«الرياضة» تكشف حقيقة عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.. ورسالة المستشار للجمعية العمومية

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا رسميًا بشأن عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، والتقرير الصادر عن هيئة مفوضي مجلس الدولة.
وجاء بيان وزارة الرياضة كالتالي:
وفي ضوء ماورد بتقرير هيئة مفوضي مجلس الدولة فإن اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة تود التأكيد على أن ما ارتأته الوزارة من إرجاء اتخاذ أي قرارات فور صدور حكم محكمة النقض المشار إليه ارتكز بالأساس على حرص الوزارة على ضمان تحقيق الاستقرار لنادي الزمالك وذلك من قبيل وجود عدد من الدعاوى القضائية المرفوعة أمام القضاء الإداري وهو الأمر الذي يغل معه أي تدخل إداري بقرارات متعجلة قد تكون مآلها التعارض مع الأحكام القضائية التى ستصدر عن القضاء الإداري في ذات الشأن، وهو الأمر الذي ارتأت معه اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة أن صدور أي قرارات إدارية متعجلة قد يترتب عليه عواقب غير محمودة إذا ما تعارضت هذه القرارات الإدارية مع الأحكام القضائية واجبة النفاذ المزمع صدورها في الدعاوي المنوه عنها سلفا وهو الأمر الذي قد يهدد ويضرب استقرار النادى خاصة أن الوزارة هدفها الأسمى هو الحفاظ على استقرار الكيان.
وبناء على ذلك فإن اللجنة القانونية بوزارة الشباب والرياضة تترقب عن كثب صدور أي أحكام قضائية تتعلق بهذا الشأن لإعمال شئونها نحو قيام الوزارة باتخاذ قراراتها فى ضوء ذلك احتراماً لأحكام القضاء وحرصاً على ضمان الاستقرار لنادي الزمالك.
تصريحات مرتضى منصور
تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لأعضاء الجمعية العمومية فور وصوله إلى مقر القلعة البيضاء اليوم .
وقال المستشار مرتضى منصور: “لم أكن في محنة، بل كنت في نعمة وكنت أضع رأسي على الوسادة وأنم سريعا”.
وتابع قائلا: “أشكر جميع من سأل عني من أعضاء الجمعية العمومية والموظفين ونجوم النادي القدامى”.
وأضاف قائلا: “رفضت تقسيط غرامة كهربا، ولن أنسى قضية نادي القرن بعد خسارة الأهلي لها في كل مكان في مصر، كما أنني رفضت أيضا الاعتذار لأي شخص”.
وقال المستشار مرتضى منصور : “ضحيت بحريتي من أجل كرامة نادي الزمالك وجماهيره واعضائه، وكان أسهل لي أن أعتذر ولكني رفضت ذلك”.
وأختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته: ” لا يوجد لاعب له أي مستحقات وعندما تم زيارتي في محبسي قلت لأعضاء المجلس اصرفوا جميع المستحقات”,

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS