مسلسل جعفر العمدة الحلقة 15 .. وفاة لبنى ونس أثناء قول الحقيقة لمحمد رمضان على طريقة فيلم العفاريت وحادث غامض لعايدة

السلايدر, فن , Comments Disabled

خلال الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة، توفيت الفنانة لبنى ونس “فاطمة” التي قامت بتربية “سيف” الفنان أحمد داش، ابن الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية خلال أحداث المسلسل، وكادت أن تخبر سيف بحقيقة والده ولكن لم يحدث.

ويبرر جعفر تمسكه بعايدة بكلمات غزل في شخصيتها، وقال: “عايدة دي الست اللي بدور عليها من زمان، الراجل أما بيتجوز 3 ويكون زاهداً في النساء إلى أن رأيت عايدة سلامها وكلامها وريحتها غيرهم”.

وفي الحلقة تصاب فاطمة “لبنى ونس” والدة سيف “أحمد داش” بأزمة صحية تدخل في إثر إلى المستشفى، وحينما يذهب جعفر العمدة “محمد رمضان إلى المستشفى ليطمئن عليها تطلب منه بالإشارة أن يدخل لها إلى غرفة العناية المركزة وتشير إليه وإلى سيف دون أن تتفوه بكلمة ولكنها تتوفى قبل أن تخبرهما الحقيقة في مشهد أعاد للأذهان مشهد الممثلة الراحلة نعيمة الصغير في فيلم العفاريت.

وفي نهاية الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة، تطلب عايدة، والتي تؤدي دورها إيمان العاصي من ثريا، مي كساب، أن تشاركها في التخلص من زينة، إلا أن الأخيرة ترفض وتطالبها بالعدول عما تفكر فيه.
تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي شعبي حول شخصية جعفر العمدة، رجل في عقده الرابع تزوج 3 نساء، ويعمل في المقاولات والعقارات ويتورط في جريمة قتل وفي الحلقات الأولى يخطف نجله بعد ولادته مباشرة، ويعيش على أمل أن يجده، ويلتقي بزينة ويطلب منها الزواج مقابل أن يدفع 50 مليون جنيه حتى يخرج والدها من السجن.
مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS