أحمد فهيم مطلوب على جوجل بعد زواج جوري بكر من شوقي فتح الله في جعفر العمدة

أخبار الترند , Comments Disabled

أحمد فهيم استطاع أن يحقق النجاح من خلال دور سيد في مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض في دراما رمضان 2023 وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع شخصية سيد وأصبح ترند ومطلوبا على جوجل بعد الحلقة 17 والتي شهدت زواج زوجته دلال والتي تقدمها الفنانة جوري بكر من عدو جعفر اللدود شوقي فتح الله.

من هو أحمد فهيم

أحمد أبو الفتوح أحمد، الشهير بـ”أحمد فهيم”، شارك في العديد من المسلسلات وعمل مساعدًا للفنان الراحل خالد صالح الذي تربطه به صلة قرابة (خاله)، حيث كان يتواجد معه دائما داخل مواقع التصوير، ليشارك بعدها في عدة أدوار صغيرة ببعض الأعمال الدرامية والسينمائية، من بينها دوره مع النجم خالد صالح في مسلسل «بعد الفراق»، ثم مسلسل «تاجر السعادة» ومسلسل «موعد مع الوحوش»، وايضا مسلسل «خاتم سليمان» بطولة خالد الصاوي.
لكن أول فرصه حقيقية بالنسبة لـ«فهيم» فكانت مع المخرجة شيرين عادل بمسلسل «العار» بطولة مصطفى شعبان.
«فهيم» يشارك في عدة أعمال درامية أبرزها، شخصية البلطجى نمرود في مسلسل «طاقة نور»، وشخصية الضابط ياسر في مسلسل «أرض جو»، وشخصية الشيخ الإخوانى حامد أبو النصر في مسلسل الجماعة، وأخيراً شخصيته الشهيرة المعلم بسبوسة في مسلسل ريح المدام وشارك في مسلسلات ناجحة منها مسلسل البرنس مع محمد رمضان وولد الغلابة مع أحمد السقا.

أحمد فهيم جعفر العمدة

ومن جانبه كشف الفنان أحمد فهيم  أن المخرج محمد سامي له الفضل في الكتابة العظيمة والرؤية الإخراجية لمسلسل ” جعفر العمدة” مشيرا إلى أن طاقم عمل المسلسل محظوظ بوجود الموهبة الكبيرة محمد سامي في العمل وفي المهنة بشكل عام.
وأكد أحمد فهيم عبر برنامج “اللمة تحلى” على ” شعبي إف أم” أن الممثل الناجح يجب ألا يخاف، وإذا خاف عليه أن يعمل في مهنة أخرى غير التمثيل. مضيفاً أنه درس جيداً شخصية ” سيد العمدة” ، ووجد أنها شخصية مندفعة وردود أفعاله متسرعة، وبتوفيق الله وبتوجيهات محمد سامي ومحمد رمضان نجح في تقديم الشخصية.
وأضاف أن بروفات المشاهد أخذت وقتاً كبيراً ولكن النتيجة كانت مرضية، خاصة المشهد بينه وبين الفنان محمد رمضان عندما تبادلا ” ضرب الأقلام”. لافتا أن هذا المشهد إضافة من المخرج محمد سامي، والتي يستوحي كل إضافاته من خياله المبتكر والمبدع.
وقال أحمد فهيم إن المخرج محمد سامي اهتم بكافة تفاصيل المسلسل، مثل مشهد محمد رمضان وهو يبحث عن بلال. فالمشهد كله إيحاءات ودلائل على فهم الموقف، والمخرج محمد سامي نجح في أن ينتقل من مشهد لآخر وأن يهيأ المشاهد للمشاهد المقبلة.
وفي الختام وجه فهيم كل الشكر والتقدير لكل فريق العمل، وبالأخص الفنان محمد رمضان على مساندته وتوجيه النصح لنا، وتعاونه مع جميع طاقم العمل.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS