مسلسل «جت سليمة» الحلقة 3.. دنيا سمير غانم وموكوس يخخطان لدخول قصر السلطان لإنقاذ شقيقها

السلايدر, فن , Comments Disabled

مسلسل جت سليمة.. عرضت الحلقة 3 من مسلسل «جت سليمة» للنجمة دنيا سمير غانم، حصريا عبر قناة cbc، ضمن منافسات الموسم الرمضاني 2023.
بدأت الحلقة باقتحام موكوس الغرفة على سليمة في الوقت الذي يدق حراس السلطان باب السكن التى تقطن به سليمة لترد عليهم مفاتن، ويخبروها أنهم يفتشون المملكة عن أي غريب دخل بها، نظرا لأوامر السلطان، وتفر سليمة، هربا.
وتلتقي سليمة وموكوس بعم صول كبير العازفين بقصر السلطان والذي يجسد دوره الفنان «أشرف عبد الباقي» لكي يتوسط لهما لدخول قصر السلطان بحجة العمل به في حفل زيجة ابنه السلطان الأميرة أحلام، وتغني سليمة به، ولكنهم يريدون في الحقيقة دخول القصر لأنهم عرفوا أن شقيقها تم بيعه للأمير داخل القصر.
تدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال سليمة «دنيا سمير غانم» وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية، المسلسل مكون من 15 حلقة.
يضم مسلسل جت سليمة بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، منهم: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، وهو تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS