تفاصيل مثيرة عن سهرة حمراء تنتهي بجريمة قتل في المغرب

منوعات , Comments Disabled

تحاول أجهزة الأمن المغربية فك لغز جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 21 سنة، عثر على جتثه يوم أمس الأربعاء بضواحي مدينة تيزنيت.

ووفقا لوسائل إعلام مغربية فقد تقدم شاب ببلاغ يفيد فيها أنه تعرض لاعتداء من طرف 3 شبان، حاولوا سرقته بمنطقة مهجورة وبوصول القوات للمكان لمتابعة المبلاغ فوجئت بالعثور على جثة شاب عشريني ملقاة بالمنطقة، التي زعم المشتكي أنه تعرض فيها لمحاولة سرقة وإعتداء، وخلال المعاينة الأولية لها إتضح أن عليها آثار طعنة على مستوى الفخد وملطخة بالدماء.

وأضافت المصادر أنه بناءا على هذا التحول الكبير في القضية، تم إصدار مذكرة بحث في حق المشتكي، الذي أكد أنه تعرض لمحاولة سرقة بالمنطقة السالفة الذكر من أجل توقيفه.

وكشفت التحريات أن الحادث نجم عن كون المشتكي قصد هذه المنطقة على متن سيارة خفيفة برفقة صديق له و 3 فتيات من أجل احتساء الخمر هناك، قبل أن تتعرض إحدى عجلات السيارة للعطب ما جعلهم ينزلون من السيارة للتعاون على إصلاحها، ليتفاجؤا بثلاثة أشخاص يقومون بمهاجمتهم قصد سرقتهم والحصول على الفتيات، لتتطور الأمور فيما بينهم إلى شجار عنيف، إستل معه أحد الشابين المرافقين للفتيات لسكين كان بحوزته، ووجه به طعنة قاتلة لصديقه الذي لقى حتفه على إثرها.

هذا ومازلت المصالح الأمنية تواصل تحقيقاتها بشأن الحادث من أجل فك طلاسيمه، وكذا لتوقيف المشتبه فيهم الذين لازالوا في حالة فرار.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS