صرح المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن انتقال الهيئات والوزارات للعاصمة الإدارية الجديدة سيبدأ على الأرجح في منتصف العام المقبل.
جاء ذلك فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء عقب انتهاء اجتماع المهندس شريف إسماعيل مع كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، والدكتور هشام عرفات، وزير النقل.



