إيمان العاصي ترند بسبب دلال في جعفر العمدة ورامز نيفر إند

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

شهدت الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، على شاشة قناة دي إم سي دراما، أحداثًا مشوقة للجمهور، أبرزها كشف حقيقة إجهاض «دلال» منذ 19 عاما، والتي تلعب دورها الفنانة إيمان العاصي.
وتسترجع إيمان العاصي «دلال»، خلال أحداث الحلقة 23 من مسلسل جعفر العمدة، ذكريات عام 2004، حيث تتفق مع طبيب بأن يخبر زوجها جعفر العمدة بأنها حامل منه، وذلك بعد علمها أنها تعاني من مشكلة في الرحم ولا تستطيع الإنجاب نهائيا.
وتقوم بعد ذلك بتقطيع ملابسها، ووضع سائل أحمر، حتى يتبين أنها تعرضت للإجهاض عن طريق سيدات، وتبكي بشدة، حتى يصدقها جعفر.

تصريحات إيمان العاصي عن شخصية دلال

كشفت الفنانة إيمان العاصي في مداخلة هاتفية لبرنامج تفاعلكم عن رأيها في فكرة الزواج الثاني، وتقبلها أن تكون زوجة ثانية، على غرار دورها بشخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

وردت إيمان في البرنامج المذاع على قناة العربية:”مقدرش اتجوز راجل متجوز لأني ست غيورة جدًا جدًا، ومقتنعة إن ده حلال ربنا ولكن لا يكلف الله نفسًا إلا وسعها.

إيمان العاصي ورامز نيفر إند

وفي سياق آخر كشفت الفنانة إيمان العاصي عدم علمها بمقلب رامز جلال قبل ظهورها ضيفة في الحلقة التي ظهرت بها، وشددت مستحيل أروح لرامز لإني مش عارفة هو ممكن يعمل فيا إيه؟ لأني عارفة أنه في الحقيقة يقوم بعمل مقالب أصعب مما يظهر في البرامج فهو في البرامج يكون رحيم بنا”

واستكملت” أصابتني الآم شديدة في ظهري لمدة أسبوع بسبب مقلب الغسالة”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS