أشهر أدوارها نيجار ومسجون ترانزيت.. من هي إيمان العاصى بعد تصدرها بحث جوجل بسبب جعفر العمدة

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدرت النجمة إيمان العاصي، ترند محرك البحث جوجل، واحتلت قائمة الأكثر بحثاً بعد تألقها بشخصية «دلال» في مسلسل جعفر العمدة، بعد أن شهدت شخصيتها في المسلسل تحولات درامية مشوقة.

وتألقت إيمان العاصي فى شخصية «دلال»، حيث تشهد جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا حلقة تلو الأخرى، بعد ما انكشف الخط الدرامى للأحداث وتبين أنها كلمة السر وراء كل ما حدث لعائلة جعفر العمدة.

وتحمل الحلقات المقبلة مفاجآت كبيرة بين “دلال” و”جعفر العمدة” خاصة بعد أن شاهدها جعفر فى المستشفى التى يعالج بها “بلال شامة” الذي يجسده مجدى بدر، وذلك في الوقت الذى بدأت فيه “صفصف” هالة صدقي بالشك فى “دلال”، وإبلاغ جعفر بشكوكها، وقدمت إيمان العاصى مشاهد تمثيلية رائعة ومؤثرة، تارة وهى تتكلم وتنفعل مع ماضيها وذكرياتها، وتارة أخرى دون أن تنطق بحرف واحد، معتمدة فى ذلك على انفعالاتها ونظراتها وبكائها.

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة محمد رمضان، ايمان العاصي ، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

إيمان العاصي ويكبيديا

تعتبر إيمان العاصي هي واحدة من الفنانات المعرفات في الوطن العربي، وقدم إيمان العاصي العديد من الأعمال الفنية التي جعلتها تنال على شهرة كبيرة وواسعة، وامتاز إيمان العاصي بالجمال والرقة، ويذكر أنها دخلت المجال الفني بمحض الصدفة، ونذكر لكم في هذا المقال السيرة الذاتية لإيمان العاصي، ونوضح لكم من هو زوج ايمان العاصي.
يبحث العديد من الأفراد عن إيمان العاصي، ويذكر أن إيمان العاصي هي فنانة تحمل الجنسية المصرية، وهي من مواليد عام 1985 ميلادي، ونوضح لكم من هي إيمان العاصي ويكيبيديا.
اسمها الكامل هو إيمان عبد العظيم معز محمد، ومعروفة باسم إيمان العاصي
تعد إيمان العاصي من أكثر الفنانات المصريات التي نالت على شهرة كبيرة في الوسط الفني.
تعتبر من مواليد 28 أغسطس لعام 1985 ميلادي في محافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية.
امتازت إيمان العاصي بالرقة والجمال ويعتقد الكثير أنها في العشرينات من عمرها.
وعلى الرغم من حبها للمجال الفني والتمثيل ومع ذلك فهي درست في قسم إدارة الأعمال بكلية للتجارة في الجامعة.
ومن الجدير بالذكر أنه بمحض الصدفة شاهد المخرج خالد بهجت صورة لها وكان لها دور في دخولها للتمثيل.
وقام خالد بهجت بترشيحها للتمثيل والمشاركة في مسلسل أمس لا يموت، ويليها بدأ الأعمال الفنية تتوالى عليها.
وأشهر دور لها كان في مسلسل حضرة المتهم أبي وذلك عام 2006 وقدمت فيه شخصية الفتاة الرقيقة نيجار مع النجم الراحل نور الشريف، وفيلم حماتي بتحبني ومسجون ترانزيت.
فيما يتعلق بالحالة الاجتماعية فهو منفصلة ويذكر أنها خاضت تجربة الزواج مرتين.
زوجها الأول هو علي منصور العوضي، في حين أن زوجها الثاني كان نبيل زانوسي.
لديها ابنة واحدة واسمها ريتاج.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS