“المعلقه المقلوبه”.. مغردون بعد الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة: اختراع يا كوتش بديل لـ DNA

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج المعلقة المقلوبة بعد الحلقة الـ 26 من مسلسل جعفر العمدة والتي عرضت اليوم الإثنين  والتي شهدت أحداثا مثيرة بشأن سيف ابن جعفر العمدة.

وقال أحد المغردين جعفر هيعرف أبنه من ..Tea-NA الجينات الوراثية، المعلقة المقلوبة.. مع تحيات معامل محمد سامي للخصوبة.

فيما قال آخر:  جعفر العمده المخرج اخترع dna جديد المعلقه المقلوبه اختراع يا كوتش ؟
وكتبت إحد المغردات: كم أنت عظيم يامحمد ياسامي ولا DNA ولا غيره هي حركة المعلقة المقلوبة ف تقليب الشاي إللي بينت إن سيف إبن جعفر

https://www.facebook.com/watch/?v=3449949141883622

 

وقالت إحدى المغردات: قاعدين بعد لقطة المعلقة المقلوبة في المسلسل نشوف مع بابا وماما ايه الحاجات اللي كانو يعرفو منها إننا عيالهم لو كنا مخطوفين :’)

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26

كشفت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، عن قرار «نجوى» خالة «سيف» بالسفر إلى القاهرة، وإخبار «جعفر» بسر أبوته لـ «سيف» لأنها الوحيدة التي تعلم هذا السر.

انتهت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، بقرار «نجوى» التي تقدمها الفنانة سلوى عثمان، خالة «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، السفر إلى القاهرة وكشف السر الذي تخفيه.

 

ويوصي «مؤنس» الذي يقدمه الفنان عبد الرحيم حسن، زوجته «نجوى»، أن لا تخبر «جعفر العمدة» حقيقة أبوته لـ «سيف» كما أخبرتها شقيقتها «فاطمة» التي قدمتها الفنانة لبنى ونس، أن «جعفر» هو والد «سيف» الحقيقي.

وتقوم «نجوى» بتنفيذ ما يدور في بالها وتذهب إلى القاهرة، وتصل إلى مكتب «جعفر العمدة» في منطقة السيدة زينب، وهنا تنتهي الحلقة.

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.
ويُعرض على قناة «dmc دراما» في الساعة 6:15 مساءً، على أن يعاد في الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS