الهلال وأوراوا الياباني 1/1 نهائي دوري أبطال آسيا

رياضة , Comments Disabled

الهلال وأوراوا الياباني .. ما زال نتيجة مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريدز نهائي دوري أبطال آسيا 1 /1.
ويسعى الهلال للاحتفاظ باللقب الآسيوي للموسم الثاني على التوالي. وتزداد أهمية هذه المباراة بعد فوز الهلال الكبير في نصف النهائي على الدحيل القطري بسباعية.

 

 

سجل هدف الهلال سالم الدوسري في الدقيقة 13 وللفريق الياباني سجل شينزو كوركي في الدقيقة 53 من عمر المباراة

وسيتم نقل المباراة على القنوات المفتوحة التالية: السعودية الرياضية، ودبي الرياضية، وأبوظبي الرياضية، وقناة الكأس القطرية. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت السعودية والإمارات والكويت.

شاهد بث مباشر تويتر مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريدز نهائي دوري أبطال آسيا
شاهد بث مباشر تويتر مباراة الهلال السعودي وأوراوا ريدز نهائي دوري أبطال آسيا يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، منافسه فريق أوراوا ليدز الياباني، مساء اليوم السبت الموافق 29 إبريل الجاري، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2023، كما أنه من المقرر أن يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، مباراة الهلال السعودي ضد أوراوا الياباني اليوم.

 

وتنطلق صافرة مباراة الهلال وأوراوا اليوم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة التاسعة  والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت السودان وليبيا.

وتحدد موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023، لتقام يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو المقبل، على أن يحصل الفائز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، على البطولة الآسيوية الكبرى، ويشارك في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS