مصطفى درويش | أهم المعلومات عن الفنان الراحل وسبب وفاته.. وانسحابه من فيلم الملحد وخلافه مع شيرين رضا أبرز أزماته و«سر الباتع» أخر أعماله

السلايدر, فن , Comments Disabled

أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثلية، وفاة الفنان الشاب مصطفي درويش، خلال الساعات القليلة الماضية.
وكان هانى درويش، شقيق مصطفي درويش، أعلن عن خبر وفاة شقيق عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، «البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبرالعزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد»

ولم يتم الكشف حتى الأن عن سبب الوفاة ورجح البعض أن سبب الوفاة أزمة قلبية.

من هو مصطفى درويش

مصطفى حسين درويش وشهرته مصطفى درويش من موالد 11 يناير 1980 هو ممثل مصري شارك في أعمال درامية وسينمائية مصرية.
بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.
ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية،[4] ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.
في 12 يونيو 2020، أعلن مصطفى درويش إصابته بفيروس كورونا المستجد وظهور أعراض الفيروس عليه.

مصطفى درويش ويكبيديا

الفنان مصطفي درويش التي سجل اسمه علي افضل الفنانين في مصر والعالم العربي، وذلك من خلال اعماله الرائعة التي قام بها في تاريخ الفن العربي في جمهورية مصر العربية، حصل الفنان مصطفي درويش علي الكثير من الجوائز الفردية والذهبية في تاريخ اعماله السينمائية في مصر، وحصد علي افضل المخرجين في مصر والعالم العربي، وكان اول بداية للفنان مصطفي درويش في فيلم كف القمر في عام 2011 ميلادي، عندما كان مساعد للفنان الكبير والرائع المصري خالد يوسف، التي اكتشفة وقال له انه من افضل المخرجين في المستقبل، وغاب الفنان مصطفي درويش عن الفن ويعود مرة اخري في عام 2016 ميلادي في مسلسل فوق المستوي الشبهات .

من هي زوجة مصطفى درويش

في عام 2015 ميلادي اعلن الفنان المصري والمخرج الكبير مصطفي درويش، الي ارتباطة مع الفنان الاعلامية والصحفية المصرية فايدة كامل، والتي اقم حفل محدود علي كلا العائلتين في احد المنازل في جمهورية مصر العربية، وخلال السنة التي تزوج بها الفنان مصطفي درويش كان يقوم في مسلسل فوق مستوي الشبهات في مصر .

أهم اعمال الفنان مصطفي درويش

قدم الفنان المصري مصطفي درويش اروع المسلسلات والافلام في تاريخ السينما المصرية، والتي اعلن عن الكثير من الفنانين في مصر والعالم العربي، وهنا نتعرف علي اهم الاعمال الفنان مصطفي درويش في الفن العربي، كما يلي .
• فيلم كف القمر
• فيلم كارما
• مسلسل ابو عمر المصري
• مسلسل فوق مستوي الشبهات
• مسلسل لاعلي سعر
• مسلسل ابو جبل
• مسلسل ب100 وش
• مسلسل حكايتي
• مسلسل قوت القلوب
• مسلسل بركة

انسحاب من فيلم الملحد

كان الفنان الراحل  مصطفى درويش أعلن انسحابه من فيلم “الملحد” للكاتب إبراهيم عيسى، احتجاجا على إنكار الأخير لمعراج النبي الأكرم إلى السماء.

وكتب درويش، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه”.

إبراهيم عيسى يشعل غضب الصعايدة: “هتلاقي صورة لجدتك بالمايوه” (فيديو)
وأضاف درويش: “آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هكمل في القرف ده”.

ونشر درويش مع تعليقه صورة لصحيفة محلية تتضمن صورة للكاتب المصري إبراهيم عيسى، وأسفلها عنوان يقول: “إبراهيم عيسى: قصة المعراج وهمية طبقا لكتب السيرة والتاريخ والحديث”.

واشتبك مع الفنانة شيرين بعد هذا الانسحاب .

كان خلاف الفنان مصطفى درويش والفنانة شيرين رضا، حديث الوسط الفني والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث بدأت المشكلة عندما أذاعت قناة «القاهرة والناس» برومو البرنامج الرمضاني «حبر سري» للإعلامية أسماء إبراهيم والتي سألت الفنانة شيرين رضا خلال البرومو ما رأيك في انسحاب الفنان مصطفى درويش من فيلم «الملحد»؟، لترد شيرين «الممثل ده ماعرفهوش بصراحة».

ليعلق الفنان مصطفى درويش على شيرين رضا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين»، ليرى البعض أن رد «درويش» فيه تنمر وسخرية من الفنانة شيرين رضا.

ليعود درويش مرة أخرى ويوضح وجهة نظره خلال منشور آخر نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه «اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بسخر ولا أقدر أسخر من سن حد أنا مش طفل ما أنا كبير في حاجة في الدنيا اسمها بتغلط في شخص بتقوله انت كبير مسمعتهاش قبل كده الصراحة أنا بحترم كل الزملا قدام أو جداد كلنا زملاء في شغل واحد وأكيد بحترم الكبير قبل الصغير».

وأضاف درويش «اللي بيحترم نفسه فبيحترمه الناس وأنا عمري ما غلطت في زميل أو زميله ولا عمري أغلط أنا ممكن أزعل من موقف بس أغلط فيه مش تربيتي أغلط في حد في التليفون أو على فيس بوك أروح أغلط في وشه واللي معاشرني عارفين عني ده بس كده وده للتوضيح نقفل القصة الغريبة دي».

وغيب الموت الفنان مصطفى درويش قبل قليل


بحث

ADS

تابعنا

ADS