مش هشتغل مع محمد رمضان تاني.. قصة أزمة محمود حميدة مع صناع فيلم هارلي

السلايدر, فن , Comments Disabled

كرم مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما في دورته الـ 71، الفنان محمود حميدة والذي حصل على جائزة الريادة السينمائية عن مجمل أعماله.
وقال حميدة، على هامش فعاليات المهرجان : لن أكرر تجربة العمل مع محمد رمضان مرة أخرى بعد فيلم هارلي، بسبب الإخلال ببنود العقد، ووضع اسمي بشكل لا يليق على تتر الفيلم، وتابع : أيضاً تجاهل صناع العمل ورمضان دعوتي لحضور العرض الخاص بالفيلم، وهذا سبب لي ضيق شديد وقررت عدم التعامل معهم نهائياً.

وأضاف: رمضان مكلمنيش من بعد الأزمة دي على عكس مي عمر وزوجها محمد سامي اعتذرا لي، رغم عدم علاقتهما بالأمر.
فيلم هارلي
حقق فيلم هارلي نجاحا كبيرا منذ عرضه في السينمات، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم محمود حميدة، مي كساب، أحمد داش، مي عمر، وحسني شتا، وغيرهم من الفنانين، ويجسد محمد رمضان شخصية شاب يقرر الانشقاق عن العصابة التي كان يعمل معها، لكن زعيم العصابة لا يتركه بسهولة ووصل إجمالي ما حققه الفيلم في السينمات 31 مليونًا و249 ألفًا و272 جنيها متفوقًا على بقية الأفلام.
الفيلم يكسر حاجز غياب محمد رمضان عن السينما خلال الأربع سنوات الماضية إذ قدم آخر أفلامه “الديزل” عام 2018، ومنذ هذا العام غاب رمضان عن السينما وانشغل بتواجد فى الدراما التليفزيونية بشكل سنوى، إضافة إلى دخوله وانشغاله بمجال الغناء، ويسجل هارى التعاون الثانى بين محمد رمضان ومى عمر فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم آخر ديك فى مصر.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS