لحظة طرد الشرطة لوالد هالاند من ملعب سانتياجو برنابيو (فيديو)

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تورط آلفي هالاند والد النجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في أزمة بملعب “سانتياجو برنابيو” بعد دخوله في مناوشات لفظية مع جماهير ريال مدريد.

وانتشر مقطع فيديو يظهر رجال أمن ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد وهم يخرجون آلفي هالاند من مقصورة كبار الشخصيات.

وبينت اللقطات التي قيل أنها حصلت خلال المباراة التي جمعت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، هالاند الأب وهو يتبادل الإهانات مع جمهور الفريق المضيف، ويقوم باستفزازهم، قبل أن يتم طرده من الملعب، وفقا لمصادر عدة.
ولم يعرف سبب بدء المناوشات بين الطرفين، ولكن مصادر أشارت إلى أن جمهور ريال مدريد تبادل معه الإهانات، قبل أن يقوم برمي الطعام على الجماهير.
وبدا الابن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي مكبلا أمام ريال مدريد ولم يقدم الكثير خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وخطف هالاند الأنظار من زملائه بتقديم موسم مذهل كسر فيه العديد من الأرقام القياسية في إنجلترا.
وأحرز المهاجم النرويجي 51 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم لكنه واجه صعوبات أمام ثنائي دفاع ريال مدريد أنطونيو روديغر وديفيد ألابا على العكس مما يحدث في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن هالاند الأب البالغ 50 عاما، كان لاعبا أيضا في صفوف مانشستر سيتي بين عامي 2000 و2003، وخاض معه 38 مباراة، كما لعب في صفوف أندية عدة مثل ليدز يونايتد ونوتينغهام فوريست.

وشارك في بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده النرويج عام 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ملخص تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي 1-1.
وسجل فينيسيوس جونيور للريال من تصويبة رائعة وقوية وأحرز التعادل كيفين دي بروين هدف التعادل من تصويبة أرضية صاروخية.
لتنتهي المباراة بالتعادل في انتظار الحسم بمباراة الإياب

https://www.youtube.com/watch?v=Ab92i4mdsRo

وتأهل ريال مدريد، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر بنتيجة 6- 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على تشيلسي في ربع النهائي بأربعة أهداف دون رد .
أما مانشستر سيتي ، فقد تأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على لايبزيج الألماني بثمانية أهداف لهدف في دور الستة عشر، كما الفوز على بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراتي الذهاب والإياب في ربع النهائي..

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS