تفاصيل أخر مكالمة بين هالة صدقي وصلاح السعدني

السلايدر, فن , Comments Disabled

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن الحالة الصحية للفنان القدير صلاح السعدني، بعد غيابه عن الساحة الفنية منذ فترة كبيرة، إذ تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ مسلسل «أرابيسك» عام 1994.
وقالت الفنانة هالة صدقي في ندوة صحفية، إنها اتصلت على الفنان صلاح السعدني قبل ثلاثة أشهر ماضية، وحرصت على الاطمئنان على صحته، مشيرة إلى أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

كانت هالة صدقي، حققت نجاحا كبيرا مع صلاح السعدني، في مسلسل «أرابيسك»، التي كانت تدور أحداثه حول شخص يمتلك ورشة لصناعة «أرابيسك» في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة، والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم، وهذا الشخص يسعى دائمًا بطبيعة شخصيته لحل مشكلات أهل الحي، ما يسبب له مشكلات بسبب تدخله في شؤون الآخرين.

وشارك حينها في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم، صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، هشام سليم، سهير المرشدي، كرم مطاوع، لوسي، حسن حسني، نادية رشاد، المنتصر بالله، لطفي لبيب، وغيرهم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج جمال عبد الحميد.
الفنان صلاح السعدني قرر التفرغ إلى أسرته وابتعد عن الفن في الفترة الأخيرة.

جعفر العمدة

على جانب آخر أعلنت كلية الإعلام بجامعة القاهرة إقامة حفل إعلان نتائج استطلاع رأي حول دراما رمضان 2023، غدا الأحد في تمام الساعة 12 ظهرا بقاعة المؤتمرات بالكلية، برعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتورة حنان جنيد عميدة كلية الإعلام وإشراف سحر مصطفي مديرة مركز بحوث الرأي العام ويبنار، حسب الصفحة الرسمية للكلية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتقدم الحفل الإعلامية الشابة سارة سامي نجمة برنامج «الدوم» في الموسم الثاني، ومن المقرر أن يتم تكريم النجمة هالة صدقي بجائزة أفضل ممثلة في رمضان عن دورها بمسلسل «جعفر العمدة».

ويذكر أن هالة صدقي قدمت في رمضان الماضي دور «صفصف» في مسلسل «جعفر العمدة»، وشارك في المسلسل مع هالة صدقي كل من محمد رمضان، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، زينة، عصام السقا، مجدي بدر، دعاء حكم، جوري بكر، كريم صبحي، لبنى ونس، سلوى عثمان ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS