كريم بنزيما في الاتحاد السعودي .. راتب خرافي وهذا هو موعد الإعلان

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كريم بنزيما، قالت تقارير صحفية إن اتحاد جدة السعودي على أعتاب ضمّ كريم بنزيما إلى صفوف الفريق، بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن ريال مدريد الإسباني.

وذكرت قناة الإخبارية السعودية أن فريق “النمور” توصل إلى اتفاق يقضي بانضمام بنزيما للنادي الفائز بلقب مسابقة دوري “روشن”، بعقدٍ يمتد لموسمين.

كريم بنزيما

وأوضحت قناة الإخبارية أن رئيس نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي توجها في وقت سابق للعاصمة الإسبانية مدريد، من أجل إتمام انتقال كريم بنزيما للنادي في صفقة قياسية.

وجهة كريم بنزيما الجديدة

من جانبه، أكد فابريزيو رومانو، الصحفي المختص في سوق الانتقالات، أن فريق “النمور” في صدد الإعلان عن التوقيع الرسمي مع المهاجم الفرنسي، الأسبوع المقبل، مع احتمالية الإعلان عن ذلك الأربعاء القادم، في حال سار كلّ شيء على ما يرام.

 

الاتحاد السعودي وكريم بنزيما

وتوصل الاتحاد لاتفاق مع بنزيما للتعاقد معه بداية من الموسم القادمة في صفقة قياسية في انتظار الإعلان الرسمي.

وبحسب ما كشفت صحيفة آس الإسبانية فأن بنزيما سيتقاضي على راتب يصل إلى 200 مليون يورو خلال موسمين.

وأوضحت أن بنزيما كان يتقاضى 24 مليون يورو في الموسم الواحد مع ريال مدريد ولكنه سيحصل على 100 مليون يورو في الموسم مع العميد.

وتابعت أن صفقة بنزيما تتضمن أيضا الترويج للملف السعودي لاستضافة كأس العالم 2030 حيث سيتم تعيينه كسفيرا للملف.

 

بيان ريال مدريد الإسباني

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رحيل المهاجم كريم بنزيما عن صفوف الميرنجي، ووجه له الشكر بعد 14 عامًا قضاها مع الفريق.

ووجه نادي ريال مدريد الإسباني الشكر للفرنسي المخضرم  على الفترة التي قضاها مع الفريق، والتي استمرت على مدار 14 عاما كاملا.

وانضم بنزيما إلى قائمة اللاعبين الذين غادروا صفوف بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي خلال الوقت الراهن، على غرار البلجيكي إيدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو.

 


وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا يوم الأحد، قال فيه “كانت مسيرة كريم بنزيما في ريال مدريد مثالا على السلوك والاحتراف، لقد مثّل قيم نادينا، حصل على حق تقرير مستقبله.
استمتع عشاق ريال مدريد وجميع المشجعين في جميع أنحاء العالم، بكرة القدم السحرية والفريدة التي قدمها معنا، وهو ما جعله أحد أعظم أساطير نادينا وأحد أعظم أساطير كرة القدم العالمية.

 

ريال مدريد هو منزله وسيظل دائما كذلك، النادي يتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته.

وسيتم إقامة حفل وداع رسمي لكريم بنزيما في مدينة ريال مدريد، ظهر يوم الثلاثاء المقبل بحضور فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS