الأهلي يرد على استفسار فيفا بشأن احتفال أفشة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف مصدر في النادي الأهلي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خاطب النادي للاستفسار عن الاحتفال الذي قام به اللاعب محمد مجدي أفشة، في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش بالدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز في هذه المباراة بهدفين دون رد في المواجهة التي جرت على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز.

وأضاف المصدر أن اللاعب تم إخباره من جانب مسؤولي النادي الأهلي بأن فيفا استفسر بشأن هذا الاحتفال، مضيفًا بأنه تم طمأنة اللاعب لاسيما وأن المخاطبة كانت مجرد استفسار.

وعلى الفور تحرك النادي الأهلي للرد على استفسار الاتحاد الدولي “فيفا” والذي أكد فيه هذا الاحتفال لا ينطوي على أي أغراض سياسية وأنما كانت الإشارة خاصة لوالده الذي تواجد في هذه المباراة.
وسجل أفشة هدفا في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 46، واحتفل بالإشارة إلى والده بذراعه المفرود نحوه، شبيهة بالتحية النازية التي كانت تؤدى لـ هتلر.
وربط البعض احتفال أفشة، بواقعة احتفال اليوناني جيورجيوس كاتيديس لاعب وسط ايك آثينا، والذي عوقب بالإيقاف مدى الحياة من جانب الاتحاد اليوناني لكرة القدم، بسبب أداء التحية النازية للجماهير خلال إحدى مباريات الدوري المحلي.

وكان النادي الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الماضي، على حساب الوداد الرياضي المغربي، عندما فاز بنتيجة ( 3 – 2 )، في مباراتي الذهاب والإياب، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS