«بيت الروبي» يواصل الصدارة و«تاج» ثانيا.. تعرف على إيرادات أفلام عيد الأضحى 2023

السلايدر, فن , Comments Disabled

تباينت إيرادات شباك تذاكر السينما عن أفلام موسم عيد الأضحى 2023، وحقق فيلم «تاج» بطولة النجم تامر حسني ودينا الشربيني، أمس الخميس مليون و502 ألف و582 جنيها، ويحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية لأفلام عيد الأضحى 2023.

بينما تصدر المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر عن موسم أفلام عيد الأضحى، فيلم «بيت الروبي» بطولة النجم كريم عبد العزيز، بإيرادات تجاوزت 3 ملايين جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات فيلم تاج تامر حسني
وبالنسبة لـ حصيلة إيرادات فيلم تاج في شباك التذاكر على مدار الأسبوع الماضي منذ انطلاق عرضه بالسينما، فتجاوزت أكثر من 28 مليون جنيه، فيما تجاوز إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز الـ75 مليون جنيه وذلك على مدار أسبوعين.

أبطال فيلم «تاج» تامر حسني
يشارك في بطولة فيلم «تاج» إلى جانب النجم تامر حسني، عدد كبير من النجوم، على رأسهم: «دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين، هالة فاخر، حمد فتحي أبو الريش»، والفيلم من قصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وطرح في السينمات يوم 28 يونيو الماضي والذي وافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

قصة فيلم تاج
وعن قصة فيلم تاج، فتدور في إطار يحمل مزيجًا بين الأكشن والتشويق والخيال، من خلال شخصية «سوبر هيرو» يجسدها تامر حسني، حيث يعاني من مشاكل كثيرة بصحبة شقيقه التوأم والذي ينتمي لعالم الأشرار، ويحاول إصلاح ما يفسده، ويتعرف هناك على دينا الشربيني لتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، ويكتشف تامر حسني بعدها أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استغلال تلك القوة في مساعدة الناس، لكنه يتفاجأ بشخص آخر له دور في الطبخ وهو «هارون»، حيث تنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أبطال فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز
يشارك في بطولة فيلم «بيت الروبي» إلى جانب كريم عبد العزيز، كلا من: «نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، ومصطفى أبو سريع»، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز
وتدور أحداث فيلم «بيت الروبي» في إطار كوميدي، ويلقي الضوء على ظاهرة سيطرة مواقع التواصل الاجتماعي على العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما للقاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS