كولر يوجه رسالة نارية إلى جماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن الصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء.
ونشر السويسري مارسيل كولر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعض الصور له اثناء تواجده في فندق الإقامة وعلق عليها قائلاً: “كن ممتنا دائما لأنك تتمتع بصحة جيدة وتستطيع العمل، اعمل يوميا لتقوية فريقنا، اشاهد واعمل على اللاعبين المرشحين الذين حصلت عليهم من قسم الكشافة لدينا. اتمنى يوما رائعا للجميع.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الدوري الممتاز، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وطلب كولر بشأن انهاء الدوري بدون هزيمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة السابعة مساء غداً الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS