موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، لمواجهة الاتحاد المنستيري في البطولة العربية للأندية، التي ستقام مبارياتها بالسعودية في الأيام المقبلة.

ويبدأ فريق الزمالك مبارياته في البطولة العربية يوم 28 يوليو بمواجهة الاتحاد المنستيري في تمام الساعة 6 مساء يوم الجمعة القادم بالطائف.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية مع فرق، النصر السعودي، الاتحاد المنستيري، الشباب السعودي.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة العربية كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” – عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.

القنوات الناقلة للبطولة العربية بمشاركة الزمالك

أعلنت شبكة قنوات ssc السعودية، عن نقلها جميع مباريات بطولة الأندية العربية التى ستنظمها الأراضي السعودية أواخر الشهر الجارى.
وحتى الآن، حصلت القناة السعودية، والذى يصعب استقبالها فى مصر كونها مشفرة ومن الأساس غير موجودة على القمر نايل سات على حقوق بث البطولة.
وتجرى الآن محاولات من شبكة قنوات الكأس القطرية للحصول على حق إذاعة البطولة على قنواتها المفتوحة، إلا أن الأمر يبدو صعبا، وعلى هذا فالبطولة منقولة على القناة السعودية ssc.

الجوائز المالية للبطولة العربية

تضم المرحلة النهائية من البطولة العربية 16 فريقا، من بينها 6 من أبطال الدوريات في مصر والمغرب وتونس والجزائر والسعودية وقطر، إضافة إلى 4 فرق بدعوات مباشرة من الاتحاد العربي، و6 تمر من الأدوار التمهيدية.
وأعلن الاتحاد العربي، عن جوائز مالية كبيرة للبطولة تتخطى 10 ملايين دولار، بعد أن كانت جائزة البطل في آخر نسخة 6 ملايين دولار.
وتقام البطولة العربية 2023 على ملاعب المملكة العربية السعودية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS