سعر مرسيدس E200 موديل 2020 في سوق المستعمل

السلايدر, سيارات واتصالات , Comments Disabled

تشهد السيارة مرسيدس E200  موديل 2020 كثيرا من البحث على الإنترنت من جانب الراغبين في شراء سيارة قوية بخبرة الصانع الألماني الشهير.

سعر «مرسيدس E200» موديل 2020

يتراوح سعرها من 850,000 الف   جنيه  للفئة الأولى، و700,000 الف   جنيه لأعلى فئة.

متى تنخفض أسعار السيارات بمصر

أكد المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات، في تصريحات سابقة أن سوق السيارات المصري يمر بمرحلة صعبة للغاية لم نراها من قبل، وذلك لأسباب عديدة على رأسها الحرب الروسية الأوكرانية والقرارات الاقتصادية الصعبة التي اتخذتها الدولة المصرية ما جعل هناك نقصا كبيرا بالمعروض وارتفاعا كبيرا بالأسعار جعل عملية شراء سيارة جديدة أمر فى غاية الصعوبة.
وتابع أبو المجد، أنه لا توجد أي مؤشرات تنذر بتراجع أسعار السيارات خلال الفترة المقبلة، ولكن لا يوجد سوى شيئان لا ثالث لهما الأمل الوحيد الذي قد يجعل الأسعار تنخفض مرة أخرى؛ أولا تراجع سعر الدولار لأنه هو العنصر الأساسي المتحكم وبدون جدال في أسعار السيارات وذلك لاعتماد جميع عمليات الاستيراد عليه.
وثانيا؛ توطين الصناعة المحلية هو الحل للخروج من أزمة ارتفاع الأسعار بمصر، حتى نستطيع أن نحقق الاكتفاء بالسوق المحلي ويصبح المعروض بقدر المطلوب وسد فجوة السوق المصري.
ونفى أبو المجد، أن سوق السيارات المصري قد يتحسن حتى نهاية العام الجاري، ولا توجد أى مؤشرات أو دلائل تقول أن السوق المحلي سيتعافى أو يحقق مبيعات جيدة بسبب الأحداث الجارية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS