القصة الكاملة للعريس الخليجي الذي ألقى أموالا على عروسه المصرية في حفل زفافهما بالشرقية (فيديو)

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

اجتاحت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الشديد خلال الساعات الماضية بسبب فيديو العريس الخليجي والعروسة المصرية.

وأثار مقطع فيديو لحفل زفاف عروسين ردود فعل واسعة تعقيبًا على مشهد إلقاء العريس النقود على زوجته أثناء رقصها في حفل الزفاف، حيث تبع المشهد تزاحم أهل العروس لأخذ النقود من أرضية قاعة الزفاف، في مشهد أثار جدلا كبيرا بين المتابعين.

وقال السيد الجفني، خال العروس بنت مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، إن عريس ابنة شقيقته من أب سعودي وأم مصرية، ولد وتربى في المملكة العربية السعودية، مشرا إلى أن ارتداء العريس للزي الخليجي كان تنفيذًا لرغبة ابنة شقيقته “العروس”.

 

وأوضح، في تصريحات صحفية، أن تعليقات المتابعين تسببت في حالة كبيرة من الحزن لوالدتها، مشيرًا إلى أن العريس ألقى الأموال على سبيل الدعابة فقط.

وتابع أن ابنة شقيقته العروسة اتفقت سابقًا مع زوجها العريس على طريقة «النقطة» قبل حفل الزفاف كنوع من أنواع الاحتفاء بزفافهما؛ مؤكدًا أن العريس يدعى عبد الله يحمل الجنسية المصرية والسعودية معًا ومقيم في السعودية منذ نحو 22 عامًا؛ أما العروسة تدعى مروة مصرية وتخرجت في كلية التربية ومقيمة بإحدى قرى مركز أبو كبير  بمحافظة الشرقية؛ نافيًا ما تم تداوله بشأن أن العريس خليجي.

وأوضح خال العروسة في تصريحاته: «موضوع الفلوس كان فكاهة وهزار في الفرح بدل الشيكولاته؛ والعرسان كانوا بيفرحوا، وعبد الله العريس رش 3 أو 4 آلاف جنيه من فئة الـ 100 جنيه تعبيرًا عن فرحته وحفل زفافهم»؛ لافتًا إلى أن مصور الفيديو هو الذي قام بنشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون استئذان أو تصريح من الأسرة؛ مؤكدًا عزمه على التقدم ببلاغ رسمي ضد مصور الفيديو ونشره بسبب الأضرار النفسية التي وقعت على الأسرة.

وحول سفر العروسين خارج مصر أو وجود أزمة بين العروسين بشأن الفيديو المُتداول؛ نفى خال العروسة كل ما أشيع؛ مؤكدًا أن العروسين يقضيان شهر العسل في إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة ولا يوجد أي مشكلة من أي نوع بين العروسين.

 

واختتم خال العروس تصريحاته بالتأكيد على أن ردود فعل المتابعين أحزنت شقيقته “والدة العروس” كثيرًا، مطالبًا بتفهم الأمر بصورة حقيقية والتوقف عن التعليقات السلبية.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS