موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة 5 الخامسة الجديدة 2023

السلايدر, فن , Comments Disabled

انطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، لـ أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله قصة قذافى فراج الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

 

أبطال مسلسل «سفاح الجيزة»

يذكر أن «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 الخامسة 2023

ومن المقرر ان يتم عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5 الخامسة 2023 على ام بي سي mbc ومنصة شاهد يوم الاربعاء المقبل حيث سيتم عرض كل حلقتين في الأسبوع ويتوقع القائمين عليه ان يحصد الملايين من المشاهدات  .

 

جرائم «سفاح الجيزة» أو «قذافى»

قذافي فراج، هو من مواليد 1971، تخرج في كلية الحقوق، وكان يقيم في بولاق الدكرور بالقاهرة والجيزة، وارتبط اسمه بالعديد من الأسماء، سواء من انتحل أسماءهم، أو المجني عليهم الذين أزهق أرواحهم، ومن بينهم وزوجته وخطيبته، وأيضا شقيقة إحدى زوجاته، وصديقه، إلا أن البلاغات المتعددة كشفت هوية سفاح الجيزة الحقيقية بالصدفة بعدما كان منتحل هوية صديقه الذي قتله.

عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

وتبلغ عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة ثمانية حلقات .