قرارات حاسمة بشأن اللاعبين من انتخابات الزمالك

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أعلن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن قرارات حاسمة تتعلق بموقف اللاعبين من انتخابات رئاسة نادي الزمالك.

ونشر حسن على صفحته الشخصية على فيسبوك: “تقوم إدارة الزمالك بعزل اللاعبين تمامًا عن الشؤون الانتخابية، وتحذيرهم من مواجهة عقوبات في حال ظهورهم في أي دعاية انتخابية”.

بدأت عملية تقديم طلبات الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة في اليوم الثالث، الأربعاء 6 سبتمبر، وستستمر حتى يوم الأحد المقبل، حيث ستكون مفتوحة لمدة ثماني ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

وقدم في اليوم الأول كل من كريم عادل عبيد، عضو الجمعية العمومية، طلب ترشحه لمنصب أمين الصندوق، وقدم أيضًا أحمد عفيفي ورجب رواش وأحمد فوده نصير أوراق ترشحهم لعضوية المجلس.

في اليوم الثاني، قدم ماجد فاروق الحنبلي، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، أوراق ترشحه لمنصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة للنادي.

تتألف لجنة استلام طلبات الترشيح من الدكتور عماد البناني كرئيس للجنة، وأيمن عبد الخالق كمدير للمتابعة، وعلاء حنفي كمدير للسكرتارية العامة، ومحمد عبد الفتاح كمدير للمشتريات، ومحمد خالد كقائم بأعمال مدير الاشتراكات، وعصام عباس كنائب مدير الاشتراكات، ومصطفى سعيد كمدير للخزينة، وصلاح صبحي مسؤول عن الخزينة، بالإضافة إلى ممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS