زوجة تطلب الخلع بعد اتهامها بالزنا وحماتها تخرجها من الشقة بقميص النوم

حوادث , Comments Disabled

أقامت «هالة.أ» الزوجة البالغة من العمر 28 عاما دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بالخلع من زوجها بسبب انعدام شخصيته وتحكمات والدتها التي جعلته يتهمها بالزنا وتخرجها بقميص النوم من الشقة في منتصف الليل.

وقالت فى دعوى الخلع رقم 1120 لسنة 2018: أطلب النجاة خوفا من أن تفتك بى والدة زوجى بعد أن جعلتنى أصاب بالجنون وأنا متزوجة من ستة شهور فقط بعد العيش معها تحت سقف بيت واحد ووصل بها الحال بأن تتهمنى فى أخلاقية وتدفع زوجة لتحرير بلاغ ضدى لإرضائها.

 

وتضيف: طردتنى ليلا بملابس النوم عندما رفض تدخلاتها، ولكن أهلى أرجعونى لجحيم العيش معها لأرى أياما سوداء بسبب مرور أيام قليلة على زواجى خوفا من الفضائح على حد وصفهم، وعندما عدت أجبرنى زوجى على تقبيل يديها، ولم ترتاح إلا عندما تسببت فى إجهاضى إثر علمها بالحمل بعد أن تعدت على بالضرب وكانت هذه أخر مرة أرى وجهها.

وأكملت هالة: منذ أن تركت منزل زوجى وأنا ألاحق بالإهانة اللفظية والخيانة واتهامات بالفساد الأخلاقى حتى أصابنى من كثرة البكاء والقهر مرض الضغط مما دفعنى لطلب الخلع بعد رفضه تطليقى وديا وإقامته دعوى تتهمنى بالزنا ظلما وتركى معلقة طوال 12 شهرا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS