مقطع فيديو يكشف عن أضرار خطيرة للسجائر الإلكترونية (فيديو)

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تم توثيق مقطع فيديو يكشف عن أضرار السجائر الإلكترونية ويحذر من تناولها، حيث يظهر شخص يتلقى العلاج داخل مستشفى ويشير إلى تأثير هذه السجائر الإلكترونية على صحته. وأثناء الفيديو، قال الشخص: ” وصية من أخوكم اللي يشرب سيجارة إلكترونية يقطعها، هذه السجائر بهذلتني”، وأشار إلى إصابته بالتهاب في الرئتين.

الفيديو المرفق بالتعليق: “انتبهوا من السجائر الإلكترونية تراها تسبب جلطات وأمراض خطيرة” يعزز التحذير من خطورة هذه السجائر الإلكترونية ويدعو الناس إلى أخذ الحيطة والحذر.

تتزايد القلق والبحوث حول تأثير السجائر الإلكترونية على الصحة، وتشير دراسات عدة إلى أنها يمكن أن تسبب تأثيرًا سلبيًا على الجهاز التنفسي وتزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات. وعلى الرغم من تسويق السجائر الإلكترونية على أنها بديل أكثر أمانًا للتدخين التقليدي، إلا أنها لا تزال تحتوي على مواد ضارة وقد تؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة.

يجب على الأفراد أن يكونوا على علم بالمخاطر المحتملة لتعاطي السجائر الإلكترونية وأن يتخذوا قرارًا مستنيرًا بشأن صحتهم. ينبغي للأفراد الذين يستخدمون السجائر الإلكترونية أن يتشاوروا مع متخصصي الرعاية الصحية ويتبعوا الإرشادات الطبية الموثوقة للحفاظ على صحتهم.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS