حقيقة ظهور لينا أحمد الفيشاوي بـ«الصليب»

السلايدر, فن , Comments Disabled

أكدت الدكتورة سلوى عبد الباقي، جدة لينا أحمد الفيشاوي، أن ارتداءها سلسلة بها صليب ليس صحيحًا، مؤكدة أنها مسلمة الأب والأم وتم تداول الأمر بشكل خاطئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت جدة لينا أحمد الفيشاوي، في تصريحات صحفية، أن الشائعات تلاحق حفيدتها بين الحين والآخر، وأنه يمكن أن تكون «لينا» ارتدت مفتاح الحياة في رقبتها، وظن البعض أنها ارتدت صليبًا نظرًا لتقارب الشكلين وعدم استطاعة البعض التفرقة بينهما.

 

وكانت قررت لينا أحمد الفيشاوي، أن تتجه نحو التمثيل على خطى والدها الفنان أحمد الفيشاوي، وجدها الراحل فاروق الفيشاوي، وأيضًا جدتها الفنانة سمية الألفي.

واتخذت لينا أحمد الفيشاوي، خطوة حقيقية في هذا المجال حيث شاركت مع إحدى فرق التمثيل في لندن، والتي تدعم صغار المواهب هناك، حيث تعيش مع والدتها هند الحناوي.

 

لينا أحمد الفيشاوي هي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته الأولى هند الحناوي. ولدت في 21 أكتوبر 1998، وتبلغ من العمر 25 عامًا اعتبارًا من 15 أكتوبر 2023.

في عام 2020، أثارت لينا الجدل عندما نشرت صورة تجمعها بتيتوس، أخيها غير الشقيق، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”. تردد أن أحمد الفيشاوي تعرف على الفتاة الألمانية التي أنجبت تيتوس قبل عشر سنوات تقريبًا أثناء تواجد والدته الفنانة سمية الألفي في رحلة علاج خارج مصر.

 

وعلى الجانب الآخر انتهى الفنان أحمد الفيشاوي، من تصوير فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، والمقرر طرحه في السينمات قريبًا في مصر والوطن العربي.

فيلم «عادل مش عادل» من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، ومن المقرر عرضه قريبًا بدور العرض.

ونشر «الفيشاوي» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عدة صور من كواليس العمل وعلق عليها قائلًا: «عادل الأمين من فيلم عادل مش عادل تم بحمد الله آخر يوم تصوير.. الفيلم قريبًا بالسينمات في مصر والوطن العربي، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال».

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS