مراسلة مصرية تلقن مذيعة في سي إن إن درسا قاسيا (فيديو)

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

وجهت رحمة زين، مدير تحرير موقع “سكوب إمباير” المصري الذي يتحدث باللغة الإنجليزية، انتقادات لمراسلة شبكة “سي إن إن” الإخبارية، التي عملت على نشر مقاطع الفيديو المضللة من خلال “سي إن إن” لدعم إسرائيل.

ظهرت المذيعة في أحد الفيديوهات وهي تتلقى توجيهات من المخرج بأن تبدو وكأنها في حالة هلع، خلال الأيام الأولى من طوفان الأقصى، نتيجة للصواريخ التي تطلقها الفصائل الفلسطينية، لتظهر إسرائيل دائما في وضع الدفاع.

بدأت “زين” في توجيه انتقادات قاسية قائلة: “أفهم أنك تمثل حكومتك وسياساتك التي تدعي دعم حرية التعبير وحرية الرأي، ولكنكم تفهمون مفهوم الديمقراطية بطريقة فقط تتناسب مع رغباتكم وتتعاملون مع المبادئ بناءً على مصالحكم فقط. والآن نرى نتائج احتلالكم، ونشاهد نتائج تصوراتكم الصهيونية ونشاهد نتائج سوء تعبيركم عن العرب. نشاهد تعاطفكم اللاإنساني مع العرب ورؤيتكم المهينة لهم.”

وأكملت زين قائلة: “لا أرغب في أن تجلبي كاميراتك لأحدث معك، ولكن أريد أن تجيبي على أسئلتي. أرغب في معرفة سبب قيامك بذلك كشخص، لماذا تفعلين هذا؟ والحقيقة أنك لا تدركين تأثير ما تفعلينه، وهذا هو الكارثة الحقيقية.”

 

ظهر مؤخرًا فيديو على شبكة سي إن إن، يُظهر فيه المراسلة وهي تتلقى توجيهات من المخرج بأن تبدو كأنها خائفة لتنقل للعالم أن إسرائيل تتعرض للقصف وليس العكس، وتلقى الفيديو انتقادات واسعة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS