رونالدو يستخدم العلاج بالحجامة (صور)

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، في مباراة فريقه أمام الاتفاق، بعلامات تدل على خضوعه للعلاج بالحجامة، وهي طريقة طبية بديلة تتبعها العديد من الرياضيين، أبرزهم كريم بنزيما نجم الاتحاد.

 

 

وتعد الحجامة من طرق الطب البديل الشائعة في المنطقة العربية منذ قرون، وتتعدد طرقها.

 

ويعتبر رونالدو  أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، وهو صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف الدولية للرجال.

بدأ رونالدو مسيرته الكروية مع سبورتنغ لشبونة في عام 2002، وانتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2003 مقابل 12 مليون جنيه إسترليني. فاز مع مانشستر يونايتد بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا. في عام 2009، انتقل رونالدو إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وهو أعلى مبلغ تم دفعه في ذلك الوقت. فاز مع ريال مدريد بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس الملك. في عام 2018، انتقل رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو. فاز مع يوفنتوس بلقبين في الدوري الإيطالي. في عام 2021، عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد ثم النصر السعودي.

حصل رونالدو على العديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب FIFA خمس مرات. وهو أول لاعب يفوز بالكرة الذهبية خمس مرات، وأول لاعب يفوز بها مع فريقين مختلفين.