الزمالك يفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية و يصعد للمباراة النهائية لكأس مصر

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

نجح الزمالك في التأهل لنهائي بطولة كأس مصر بعدما فاز بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح عقب انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس مصر.

والتقى الزمالك أمام منافسه بيراميدز في المباراة المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء في نسخة الكأس عن موسم 2022-2023.

وسجل فيستون ماييلي هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 5، بينما أدرك نبيل دونجا التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 93، بينما عاد مصطفى فتحي لقيادة الأزرق بالدقيقة 92، ويتعادل من جديد سامسون أكينولا للقلعة البيضاء.

وفي الدقيقة 108 يتقدم محمد حمدي بالهدف الثالث لصالح بيراميدز، إلا أن ناصر منسي ينتفض بكرة رأسية ويسجل هدف التعادل الثالث للزمالك أمام منافسه ويتم اللجوء لضربات الترجيح.

وفي ضربات الترجيح أهدر محمد أشرف روقا ضربة ترجيح للزمالك، بينما أضاع الثنائي أحمد سامي ومصطفى فتحي ضربتي لصالح بيراميدز وتنتهي لصالح القلعة البيضاء بنتيجة 4-3.

ووصل الزمالك إلى دور نصف النهائي من الكأس بعدما تخطى عقبة المقاولون العرب بنتيجة 6-1، بينما تأهل بيراميدز بعد الفوز أمام البنك الأهلي عندما التقى به في دور ربع النهائي، بالفوز بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة تأهل الزمالك إلى مباراة نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023، ويواجه غريمه التقليدي الأهلي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS