مسلسل صوت وصورة.. حنان مطاوع قصة إبداع لا تنتهي

السلايدر, فن , Comments Disabled

نال مسلسل صوت وصورة كمّا كبيرا من الإشادات من وقت عرض أولى حلقاته، وأشاد الجميع بتوهج الفنانة حنان مطاوع.

تدور أحداث مسلسل صوت وصورة حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي وسلبياتها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة “رضوى” وهي متزوجة من “عبد الغني”وليد فواز، الذي يترك لها كل أعباء المنزل، وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

يشارك في المسلسل العديد من النجوم بحوار الفنانة حنان مطاوع، منهم نجلاء بدر، وليد فواز، ولاء الشريف، محمد كيلاني، هاجر عفيفي، عمرو وهبة، رامي الطمباري، وغيرهما العديد من النجوم.

حنان مطاوع ورحلة إبداع 

نشأت الفنانة حنان مطاوع وسط عائلة فنية كبيرة، فهى ابنة الفنان والمخرج المسرحي كرم مطاوع والممثلة سهير المرشدي، وبالرغم من انتمائها لعائلة فنية إلا أنها اعتمدت على موهبتها في عالم التمثيل، لترسم لنفسها طريق خاص حققت من خلاله نجاحاً كبيراً ولا سيما في عالم المسلسلات والدراما، وذلك وسط إشادات حظيت بها من قبل كبار النقاد والجمهور.

شاركت حنان مطاوع في مسلسل ” حديث الصباح والمساء” الذي عٌرض عام 2001 المأخوذة أحداثه من رواية الأديب نجيب محفوظ، ليس ذلك فحسب بل شارك في هذا العمل كوكبة كبيرة من نجوم عالم الفن على رأسهم عبلة كامل، ليلى علوي، خالد النبوي، وآخرين، وحقق هذا العمل نجاحاً وقت عرضه لكون قصته وأحداثه بعثت حنيناً متجدداً لأزمنة مختلفة لدى المشاهدين.

حنان مطاوع بطلة مسلسل صوت وصورة

وشاركت حنان مطاوع في عدة مسلسلات تالية شهد توهجها منها مسلسل الست أصيلة ومسلسل سارة، إلى ان جاء التحول الكبير بمشاركتها النجم المتألق يحيى الفخراني الذي وضعها في إطار فني مختلف من خلال مسلسلي، ” دهشة” عام 2014 المقتبس من مسرحية الملك لير للكاتب ويليم شيكسبير، و”ونوس” عام 2016.

ووصلت للتوهج الشديد في شخصية “عبلة” التي جسدتها في مسلسل “هذا المساء” الذي يمثل نقطة مضيئة في مشوار حنان الدرامي، وشاركها هذا العمل النجم إياد نصار ، وأحمد داود، ثم أدت الفتاة الصعيدية باقتدار في مسلسل بنت القبائل.

وواصلت ابداعها في مسلسل القاهرة كابول وصولا إلى مسلسل سخية.
وما زال نهر إبداع حنان مطاوع مستمرا.

 

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة على دي ام سي يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءا، وهو العرض الحصري الأول للحلقات الجديدة.

كما يستطيع الجماهير متابعة المسلسل في الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحًا والواحدة والنصف ظهرًا على dmc.

ويعاد مرة أخرى على dmc drama، في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي من عرض الحلقة في تمام الساعة 9 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 5 مساءًا.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS