الاتحاد وأبها بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

الاتحاد وأبها بث مباشر،  يبحث عدد كبير من عشاق الكرة السعودية عن بث مباشر لمباراة الاتحاد وأبها، اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري.

الاتحاد وأبها بث مباشر

مبارة الاتحاد وأبها تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير عبد الله الفيصل» معقل العميد.

وتنطلق مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

يحتل فريق الاتحاد «حامل اللقب»، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم برصيد 21 نقطة متساوياً مع الاتفاق صاحب المركز السابع، وبفارق 3 نقاط عن فريق الفتح صاحب المركز الخامس.

بينما يدخل فريق أبها مباراة اليوم أمام الاتحاد، وعينه على حصد نقاط المباراة الثلاث وإستغلال الحالة السيئة التي يمر بها «العميد»، حيث يحتل أبها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

ويعيش الاتحاد فترة لا يُحسد عليها وذلك عقب الهزيمة في الجولة الأخيرة دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا ضد نظيره القوة الجوية العراقي بثنائية نظيفة، والتعثر في مسابقة الدروي السعودي في آخر جولة ضد الشباب بهدف نظيف، ورحيل نونو سانتو المدير الفني للفريق.

الاتحاد وأبها بث مباشر

ترتيب الدوري السعودي

يتصدر الهلال الترتيب بفارق 4 نقاط عن النصر، ويمتلك أيضًا مباراتين مؤجلتين، مما يعني أنه يمكنه أن يوسع الفارق إلى 8 نقاط أو أكثر في حالة الفوز بهذه المباريات.

ويسعى النصر إلى تقليص الفارق مع الهلال، حيث يدرك أن التتويج بلقب الدوري السعودي يتطلب مطاردة الهلال حتى آخر جولة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويسعى الفريق الكروي إلى الحفاظ على هذا المركز، أو حتى التقدم إلى المركز الثاني، حيث يمتلك الأهلي أيضًا مباراة مؤجلة.

ويحتل التعاون المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ويسعى الفريق الكروي هو الآخر إلى التقدم إلى المركز الثالث، أو حتى المركز الثاني.

كما يجلس الفريق الكروي بنادي الفتح على مقعد المركز الخامس برصيد 24 نقطة.. ويأمل الفريق الكروي في التقدم إلى المركز الرابع، أو حتى المركز الثالث، ليضع قدمه في المقدمة من بدايات المنافسات.

وإليكم جدول ترتيب الدوري السعودي

1- الهلال 32 نقطة

2- النصر 28 نقطة

3- الأهلي 26 نقطة

4- التعاون 25 نقطة

5- الفتح 24 نقطة

6- الاتحاد 21 نقطة

7- الاتفاق 21 نقطة

8- الوحدة 16 نقطة

9- ضمك 15 نقطة

10- الفيحاء 15 نقطة

11- الشباب 15 نقطة

12- الخليج 13 نقطة

13- أبها 13 نقطة

14- الرياض 12 نقطة

15- الطائي 11 نقطة

16- الرائد 9 نقاط

17- الأخدود 7 نقاط

18- الحزم 7 نقاط.


بحث

ADS

تابعنا

ADS