هند صبري في عيد ميلادها.. تعرضت للتنمر بسبب أسنانها و«علا عبد الصبور» غيرت مسارها 

السلايدر, فن , Comments Disabled

تحتفل الفنانة هند صبري، اليوم الاثنين، بعيد ميلادها الـ43 فهي من مواليد 20 نوفمبر 1979.
ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت منذ مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما موسم الرجال وصمت القصور للمخرجة مفيدة التلاتلي.

هند صبري وفيلم مذكرات مراهقة

ولفتت نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها، وهذا الدور هو الذي أعطاها شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع اسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها “مواطن ومخبر وحرامي” للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقًا في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها فيلم “عايز حقي”، “إزاي البنات تحبك” وفيلم “أحلى الأوقات” ونالت عام 2004 جائزة أحسن ممثلة من المركز الكاثوليكي المصري، عن دورها في فيلم أحلى الأوقات.

 

وتحدثت هند صبري عن تأثير الشهرة عليها خلال حلولها ضيفة على المذيعة إيناس الشواف، في أولى حلقات برنامجها طريق ثالث، المذاع على راديو إنرجي 92.1.
مُشيرة إلى أنها تراجع نفسها بشكل مستمر حتى لا تتغير شخصيتها، موضحة: هناك بعض المشاهير الشهرة غيرت فيهم بطريقة سلبية بشكل واضح.

هند صبري

مسلسل عايزة اتجوز

وقالت هند صبري، إن هناك الكثير من السيدات عبر التاريخ أثرن فيها بشكل كبير منهم الملكة حتشبسوت، هدي شعراوي، أم كلثوم، نيلسون مانديلا، وأضافت: من أكثر الشخصيات الدرامية التي الهمتني وأثرت فيا شخصيات أعمال شكسبير، والشخصيات الكوميدية من أكثر الشخصيات التي تؤثر في الشخص والفنان مثل ما حدث معي في شخصيات يسرية وعلا عبد الصبور التي غيرت الكثير في مساري.
وتطرقت الفنانة هند صبري للحديث عن والدتها قائلة: والدتي كانت صارمة في التربية وفي الدراسة، ونقلت هذه العادة لأطفالي وانصحهم طيلة الوقت بأن يتفوقوا على أنفسهم، استطيع أن أقول أن أطفالي علموني التصالح مع عيوب الآخرين.
وعن علاقتها بالسوشيال ميديا قالت هند صبري: علاقتي تغيرت كثيرًا مع السوشيال ميديا، في البداية كنت أقوم بالرد ولكن تغيرت كثيرًا فيما بعد، في بعض الأحيان قد تسبب السوشيال ميديا في حالات اكتئاب.

التنمر بالفنانة هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري، عن تعرضها لموقف تنمر من خبيرة تجميل بسبب أسنانها خلال أول عمل فني تشارك فيه.
وقالت هند صبري خلال لقائها في برنامج كلام نواعم، إنها تعرضت في أول فيلم شاركت فيه للتنمر، موضحة: في أول فيلم شاركت فيه عندما سمعت خبيرة التجميل بتتكلم مع مخرجة الفيلم وتقول إيه السنان دي هتطلع كده إزاي.
وتابعت هند صبري: عندما قالت هذه الجملة هي تحدثت أمامي لكنها ظنت أنني لم أسمعها، وبعد 10 سنوات من هذه الواقعة التقيت بها في فيلم آخر وكنت قد أصبحت مشهورة وأخبرتها أنني سمعتها.
وأضافت: شكرت خبيرة تجميل في نفس اللحظة لأنها جعلتني أنظر إلى المرآة وأفكر، فأنا لم اعتمد يوما على شكلي ولا أشعر إن الشكل هو ما يجعل ممثلة تنجح.

آخر أعمال هند صبري

وعلى جانب آخر، يعتبر فيلم فضل ونعمة، هو آخر أعمال الفنانة هند صبري، والذي عرض خلال الفترة الماضية في دور العرض السينمائي، وضم العمل نخبة من أبرز النجوم، أبرزهم: ماجد الكدواني، محمد ممدوح، محمود حافظ، وهو من تأليف أيمن أوتار، وإخراج رامي إمام.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS