رسالة ليفربول لنجمه محمد صلاح بعد إعلان مدة غيابه عن منتخب مصر

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

وجه نادي ليفربول الإنجليزي رسالة إلى نجمه محمد صلاح بعد إعلان مدة غيابه عن منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار نتيجة الإصابة في العضلة الخلفية أمم غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وحرض نادي ليفربول على توجيه رسالة إلى محمد صلاح وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ دّون: «الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن أن محمد صلاح تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية وسوف يغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا، مواجهة كاب فيردي في دور المجموعات ولقاء دور الـ16 في حالة تأهل الفراعنة».

رسالة نادي ليفربول لمحمد صلاح، لم تنته عند توجيه كلمات لمنتخب مصر بل قال: «نتمنى أن يعود صلاح بقوة سريعًا»، وهو ما تفاعل معه الجمهور متمنين أن يعود النجم محمد صلاح سريعا بعد الشفاء ليستكمل ممشواره مع منتخب مصر.
حالة من القلق والخوف الشديدين انتابت مسؤولي ليفربول عقب إإصابة محمد صلاح في مباراة غانا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ووفق شبكة «ليفربول إيكو» الإنجليزية فإن مدرب ليفربول يورجن كلوب في حالة قلق شديدة لأنه يفتقد أيضا دومينيك سوبوسلاي وترينت ألكسندر أرنولد وكوستاس تسيميكاس بسبب إصابتهم مؤخرا.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS