جماهير الهلال السعودي تشعل غضب رونالدو بسبب ميسي (فيديو)

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

تصدر هاشتاج رونالدو موقع التغريد المصغر «إكس» تويتر سابقا بعد الهتاف باسم ميسي لإثارة غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي.

وقامت جماهير الفريق بالهتاف باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المباراة. وعلى الرغم من أن الهتافات باتت مألوفة في عالم كرة القدم، إلا أن هذا الهتاف تسبب في غضب اللاعب البرتغالي المميز رونالدو.

وعلى الفور، تفاعلت الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الحادثة المثيرة، حيث قاموا بنشر تغريدات تحت هاشتاج “رونالدو”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً على منصة التواصل الاجتماعي إكس تويتر.

وبالإضافة إلى ذلك، انقسمت آراء المتابعين حيال الحادثة، حيث أبدى البعض تعاطفهم مع رونالدو واستياءهم من الهتاف ضد اللاعب، معتبرين ذلك تصرفًا غير لائق من الجماهير، خاصة أنه يمتلك رصيدًا رياضيًا محترمًا ويعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، بينما أعرب البعض الآخر عن تفهمهم لتفاعل رونالدو على خلفية الهتاف، مشيرين إلى المنافسة الشديدة بين رونالدو وميسي على مر السنين.

 

 

ويعتبر كريستيانو رونالدو من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم العالمية، حيث حقق العديد من الإنجازات والألقاب مع أندية ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى تمثيله للمنتخب البرتغالي.

كما حصل رونالدو على العديد من الجوائز الفردية، مثل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعدة مرات.

ومع انتشار هاشتاج رونالدو على موقع التغريد المصغر إكس تويتر، يظهر الحجم الكبير لجماهيره ومحبيه حول العالم، واستعدادهم للدفاع عنه وتقديم الدعم في أيِّ وقت.

ومن المتوقع أن يستمر النقاش حول هذا الموضوع لعدة أيام، حيث يعكس هذا الحادث اهتمام الجماهير بحياة اللاعبين وتأثيرها على أدائهم في الميدان.

وانتهت مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس  ضمن منافسات نهائي كأس موسم الرياض 2024، على ستاد المملكة أرينا بفوز الهلال بهدفين دون رد.
تعتبر النسخة الحالية الثانية بعدما جمعتِ الأولى باريس سان جيرمان وفريق نجوم النصر والهلال، والتي شهدت مواجهة مباشرة بين ميسي ورونالدو انتهت بفوز البرغوث وفريقه بخمسة أهداف مقابل أربعة.

فيما تغيَّر نظام كأس موسم الرياض هذا العام وضم ثنائي فريقَي العاصمة الرياض وإنتر ميامي، وقد واجه الثنائي الفريق الأمريكي وفاز الزعيم بأربعة أهدافٍ لثلاثة، فيما أمطر العالمي شباك بطل الولايات المتحدة بستة أهدافٍ دون رد.
ولعب الهلال بتشكيل يضم كلا من: ياسين بونو – ياسر الشهراني – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد – سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – روبين نيفيس – محمد كنو – سالم الدوسري – ألكساندر ميتروفيتش – ميشايل.

تشكيلة النصر ضد الهلال: دافيد أوسبينا – أليكس تيليس – إيميريك لابورت – عبد الإله العمري – سلطان الغنام – مارسيلو بروزوفيتش – عبد الله الخيبري – ساديو ماني – أوتافيو – أنديرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS