القضاء ينصف الرئيس الأمريكي السابق ترامب ويجدد أحلامه إلى البيت الأبيض

أخبار العالم, السلايدر , Comments Disabled

لا يزال ترامب باحثا عن فرصة للعودة مرة أخرى إلى البيت الأبيض، وطرد غريمه بايدن، ولعل ما يفعله ترامب، بين الحين والآخر، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك، أن الأمر بالنسبة له مسألة حياة أو موت، وأنه لن يتراجع أو يتنازل عن العودة إلى البيت الأبيض رئيسا لـ الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الرغم من الروايات التي تناثرت مؤخرا إلا أن ترامب يحتفل الآن بصدور حكم قضائي أنصفه في العودة إلى رئاسة أمريكا.

ترامب يحتفل بنصرة القضاء الأمريكي استعدادا للعودة لـ البيت الأبيض
وكانت المحكمة العليا للولايات المتحدة، قد أصدرت حكما قضائيا أنصفت خلاله الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في قضية تاريخية كانت تطعن في أحقيته بالسعي نحو الحصول على ترشيح حزب الجمهوريين وذلك للتمكن من خوض الانتخابات الرئاسة المرتقبة.

والقضية التي تم الحكم فيها لصالح ترامب، اليوم الإثنين، كانت تطعن في ترشح ترامب استنادا لـ البند الدستوري الخاص بمنع المشاركين في التمرد، من تولي المناصب العليا، وفقا للقسم الثالث للتعديل الـ14 من دستور البلاد، على خلفية الاعتداء على مبنى الكونجرس الأمريكي يوم السادس من شهر يناير 2021.

ويبقى الرئيس الأمريكي السابق ترامب، هو المعارض والمنافس الأقوى لـ الرئيس الأمريكي الحالي بايدن، ويبدو أن ترامب، لن يتراجع عن هجومه اللاذع لـ بايدن، حيث إن ترامب اعتاد في تصريحاته أن يؤكد على أن أمريكا تعيش أصعب عصورها في عهد الرئيس الحالي ترامب، كاشفا أن سياساته أوقعت أمريكا في الأزمات التي لا تنتهي.

ترامب: أمريكا تعيش أسوأ عصورها في عهد بايدن
وأكد الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن أمريكا، تعيش أسوأ عصورها الآن، وأرجع ترامب، السبب في هذه الأحوال السيئة إلى السياسات الخاطئة التي أقرها الرئيس بايدن، منذ وصوله إلى سدة الحكم.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS