حسام حسن: رفضت الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

أكد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني إصراره على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لمدى أهمية انسجام اللاعبين مع الجهاز الفني الجديد قبل المواجهتين الحاسمتين في تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق بطولة كأس عاصمة مصر بمواجهة قوية تجمع المنتخب بنظيره منتخب نيوزيلاندا يوم الجمعة المقبلة بينما تلعب كرواتيا أمام منتخب تونس؛ ضمن فترة التوقف الدولية بأجندة فيفا.

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” عندما توليت القيادة الفنية للمنتخب علمت أن المسؤولين يفكرون في الاعتذار عن المشاركة في البطولة الدولية الودية بعد الخروج من أمم إفريقيا ولكنني تمسكت بأهمية مشاركة المنتخب لما سيعود بالنفع على اللاعبين من استفادة على كافة النواحي الفنية والخططية من الاحتكاك مع منتخبات في قيمة كرواتيا وتونس ونيوزيلاندا”.

أضاف:” المشاركة في بطولة عاصمة مصر هو خير إعداد للمواجهتبن القويتين أمام بوركينافاسو وإثيوبيا بتصفيات المونديال الإستفادة من مواجهة نيوزيلاندا كبيرة للغاية لما سيمثله من مكاسب على المستوى الفني والمعنوي والخططي”.

أتم:” هدفنا واحد في المنتخب وهو تقديم أفضل مستوى من اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية لإرضاء الجماهير المصرية وتعويضهم عن سلسلة الإخفاقات الأخيرة ونمنحهم الأمل في مستقبل المنتخب”.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS