نظر أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو أديب

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

تنظر المحكمة المختصة، اليوم الأحد 24 مارس، أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، على خلفية اتهامه بـ سب وقذف الإعلامي عمرو أديب والتشهير به.
وعن تفاصيل القضية، تعود عندما تقدم الإعلامي عمرو أديب بدعوى قضائية ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق؛ وذلك لاتهامه بالسب والقذف والتشهير به، بالإضافة إلى الإساءة له بألفاظ خارجة، عبر قناة نادي الزمالك وموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
يُذكر أن محكمة جنح العجوزة كانت قد نظرت تلك القضية في جلستها التي عُقدت بتاريخ 18 من شهر نوفمبر الماضي 2023، وأصدرت قرارها الذي يفيد بإحالة دعوى الإعلامي عمرو أديب ضد مرتضى منصور إلى المحكمة المختصة؛ وذلك نظرًا لـ عدم الاختصاص.
وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الاقتصادية في جلستها يوم الثلاثاء الماضي 19 مارس، بتأجيل نظر 8 دعاوى سب وقذف مقامة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى جلسة 30 من شهر أبريل المقبل.
وأقام ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمحامي محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، بصفته وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، فضلًا عن ناصر زيدان بـ دعاوى ضد مرتضى منصور لاتهامه بالسب والقذف.