خناقة ستاربكس.. سبب مشاجرة الفتيات داخل ستاربكس التجمع

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

صدى واسع أحدثته مشاجرة مجموعة من الفتيات داخل فرع “ستاربكس” الشهير في التجمع الخامس بالقاهرة، وسط تضارب الحديث بشأن السبب.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصوّرة للمشاجرة تظهر فتاة تتحدث مع أخرى بحدّة، قبل أن تتطور لمشاجرة بالأيدي والألفاظ البذيئة بين الفتاتين وصديقاتهما.
قال أحد شهود العيان إن السبب وراء الواقعة شاب تربطه علاقة عاطفية بالفتاتين.
وحكى شاهد العيان أن الفتاتين نشبت بينهما مشادة كلامية في البداية، تطورت للتشاجر بالأيدي بسبب شاب تربطهما به علاقة عاطفية.
بينما كشف عدد من أصدقاء الفتيات أن سبب المشاجرة تبادل أحاديث عن واحدة منهن مع أخريات، ما أدى لغضبها وتوجهت للفتاة الأخرى داخل “ستاربكس” ونشبت المشاجرة الطاحنة، التي استدعت تدخل الشباب لفضها.
وقال مصدر أمني إن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغات بشأن واقعة مشاجرة الفتيات، موضحا أنهن تشاجرن داخل الفرع وتصالحن دون تحرير أي محاضر أو إبلاغ الشرطة.
وذكر المصدر أن الفرع محل الواقعة لم يبلغ عنها رغم انتشار مقطع فيديو يظهر المشاجرة الطاحنة.
وتفحص أجهزة الأمن مقطع الفيديو الذي جرى تداوله بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، أيضا كاميرات المراقبة بالفرع المذكور، للوقوف على ملابسات الواقعة.
كانت قد شكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث جنائي لكشف ملابسات مشاجرة بين فتيات داخل كافيه شهير في التجمع الخامس، عقب تداول مقطع فيديو يرصد الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفرغت أجهزة الأمن فيديو المشاجرة، للتعرف على التفاصيل وتحديد هوية المتشاجرين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو يظهر مشاجرة عنيفة داخل كافيه شهير بين عدد من الفتيات، حيث تقوم فتاة في البداية بالتعدي بالضرب العنيف على أخرى، فيما يسمع أصوات شتائم بألفاظ نابية بينهن.