حسام حبيب يتصدر التريند بعد تصريحاته عن العندليب وشيرين عبد الوهاب | فيديو

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تصدر اسم الفنان حسام حبيب محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بشأن آخر تصريحاته عن حياته الشخصية والمهنية التي لم يتحدث عنها من قبل.

تصريحات حسام حبيب

كشف الفنان حسام حبيب عن العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية لأول مرة، وذلك من خلال برنامج «ع المسرح» من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، والمذاع على قناة القاهرة والناس.
أوضح حسام حبيب، أن المشاكل الكثيرة التي نشبت بين والديه، جعلت حياته أسوأ وكانت فترة صعبة للغاية عليه وجعلته يشعر بالخوف الشديد تجاه الأشياء والأشخاص، مشير إلى أنه يتمنى إلغاء هذه الفترة من حياته نهائيًا، قائلًا: «الانفصال بين أهلي عملي مشاكل عايشة معايا لحد دلوقتي ولسه بعاني منها، بتغلطني في حق نفسي وحق غيري وهو غلط غير مقصود وأكيد أذيت ناس في مشاعرها ولم أقصد».
وتابع حسام حبيب: «لو حياتي مسرحية اقدر ألغي فصل منها أقول ساعات يجيلى وسواس قهري من بداية العشرينات لو هلغي فترة هتكون اللي تكونت فيها مشاكلي وعيوبي»، متابع أنه يريد أن يلغي هذه الفترة من حياته للأبد، قائلًا: «الفترة دي أثرت فيا وخلتني دايما عايش في رعب من الانفصال عن أي حاجة بحبها وخوف زيادة وفي الآخر مش بوصل لنتيجة».

وأضاف حبيب: «بعد الفترة دي فهمت الواقع ومن رحمة ربنا معرفناش أننا منعرفش أمته مثلا لحظة الموت لأنها حاجة صعبة، ولما بغلط بحب العقاب وبكره الكذب وبحب العقاب عشان ضميري بيرتاح وجلد الذات جاب ليا الأمراض النفسية».

حسام حبيب يتحدث عن شيرين عبد الوهاب

وعن شيرين عبد الوهاب «طليقته»، أشار المطرب حسام حبيب إلى أنه يتمنى أن يغني أغنية للفنانة شيرن عبد الوهاب، قائلًا: «بتمنى أغني أغنية لشيرين وهي أغنية أنا مش هفضل كده على طول»، موضحا سبب رغبته في غناء هذه الأغنية، قائلًا: «أنا كان نفسي أقول كده في وقت من الأوقات عشان زهقت من زعلي».

وأكمل حديثه، قائلًا: «بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم ايه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده علطول ومن زعلي زهقت من نفسي».
وكشف حسام حبيب، عن أمنيته، قائلًا: «كان نفسي يبقى عندي 500 أغنية بصوتي، ولما كبرت حسيت العمر جري بيا ومحققتش متعتي»، مضيفًا: «ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمني أعيد تقديمها».

حسام حبيب: نفسي أغني لعبد الحليم حافظ
وتحدث الفنان حسام حبيب عن العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، قائلًا: «نفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبد الوهاب، وحافظ كل الألحان».

 

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS