قبل مباراة الأهلي في نهائي أبطال افريقيا. الترجي: نتعرض لضغط رهيب من الإعلام المصري

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف وليد قرفالة، المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي، سبب قرار الحظر الإعلامي، الذي فرضه النادي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفرض نادي الترجي التونسي حظرًا إعلاميًا على كل عناصر النادي، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع الترجي التونسي في رادس يوم 18 من مايو الجاري، في ذهاب نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم 25 من الشهر ذاته.

وقال وليد قرفالة في تصريحات عبر راديو «موزاييك» التونسي: «أتلقى يوميا العشرات من الرسائل من قبل وسائل الإعلام المصرية من أجل الإدلاء بتصريحات، والأمر ينطبق أيضا على باقي عناصر الفريق الذين يتلقون اتصالات عديدة من أجل القيام بمقابلات».

وأضاف: «لم يعد من الممكن تقبل هذا الضغط الإعلامي الرهيب، وحرصت شخصيًا على إصدار هذا البيان من أجل تخفيف الضغط قبل مواجهتي الأهلي».

وأوضح: «الترجي يحتاج في الفترة الحالية للتركيز بشكل كامل على مباراتي الدور النهائي بعيدًا عن هذا الضغط الإعلامي غير المعقول».

وأتم: «لذلك أصدرنا هذا البيان، ليس للإعلام المصري فقط، بل أيضًا للإعلام التونسي، لن يخرج أي مسؤول من الترجي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.. يتواصلون مع النادي الأهلي لكنهم لا يتلقوا أي ردود، لذلك فعلنا مثلهم».

وكان الترجي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على ماميلودي صن دوانز، بنفس النتيجة 1-0، ذهابًا وإيابًا في الدور نصف النهائي، فيما تفوق الأهلي على فريق مازيمبي الكونغولي 3-0 في مباراة الإياب بالقاهرة، بعد التعادل في الكونغو 0-0.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS