الشيخ محمد أبو بكر يتقدم ببلاغ ضد الفنانة ميار الببلاوي بتهمة التشهير

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

تقدم الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة ميار الببلاوي، بتهمة التشهير، على خلفية الأزمة التي وقعت بينهما بسبب تصريح الطلاق 11 مرة.

وقال محامي محمد أبو بكر، في تعليق له، إن ميار الببلاوي تعمدت التجول علي المواقع الإخبارية والصفحات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه التهديد والابتزاز للشيخ باتخاذ الإجراءات القانونية ضده لمنعه من إصدار الفتاوى الشرعية والفقهية وكذا التشهير باسمه والإساءة لسمعته وشخصه ونشر أخبار كاذبة.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ميار الببلاوي، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، ونقلها إلى أحد المستشفيات.

وقالت ميار الببلاوي في تصريح صحفي، إنها شعرت بالأرق والضغط الشديد بعد تسجيل حلقاتها في برنامجها على أحد القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها تخضع لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتها وستخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، مطالبة من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ردت ميار الببلاوي على حديث الإعلامية بسمة وهبة، بعد تعليق الأخيرة على اتهام الشيخ محمد أبو بكر لميار بالزنا عقب حلقتها في برنامج العرافة.

وأكدت ميار الببلاوي أن الأزمة أصبحت في يد القضاء، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد الشيخ لخوضه في عرضها، مضيفة: رافضة الناس يقولوا إني بركب التريند، وكنت ساكتة طول الفترة اللي فاتت والناس كانت تبهدل فيا وتقطع فيا والموضوع أصبح في إيد القضاء والقانون.