فيلم السرب يقترب من تحقيق 14 مليون جنيه

السلايدر, فن , Comments Disabled

حقق فيلم السرب أمس، للنجم أحمد السقا، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، فبعد مرور مدة قصيرة على عرضه اقترب من تحقيق 14 مليون جنيه، حيث بلغت إجمالي إيراداته 13 مليون و631 جنيهًا، وجاءت إيراداته أمس 4.3 مليون جنيهاً، ومازال مُحافظًا على تصدره المركز الأول في شباك التذاكر.
ويتناول فيلم “السرب” قصة الضربة الجوية المصرية التي استهدفت تنظيم داعش الإرهابي ودمرت 13 موقعًا بشكل كامل، ويركز الفيلم على فهم الشئون الداخلية لتكوين الجماعات الإرهابية والأفكار التي تحركها، ولكن، لا تقتصر القضية على ليبيا فقط، بل تمتد لدول أخرى مثل العراق التي تشهد نشاطًا إرهابيًا أيضًا.

والفيلم يكشف أساليب التنظيم في استغلال الدين لأغراضه المتطرفة، محاولًا خلق الذعر والهلع بين المواطنين، يقدم الفيلم رؤية شاملة لظاهرة الإرهاب، مع التركيز على التحديات والتضحيات التي يواجهها أفراد القوات المسلحة في سبيل الحفاظ على الوطن والثأر من المعتدين.

شخصية أحمد السقا في فيلم السرب
ويجسد النجم الكبير أحمد السقا شخصية علي المصري وهو ضابط في المخابرات المصرية، الذي ينضم لجماعة إرهابية، ويقوم علي المصري بتهريب البترول ليحصل علي المال في المقابل .

شخصية آسر ياسين في فيلم السرب
يجسد النجم آسر ياسين شخصية ” هشام جلال ” وهو مقدم طيار ، يشارك في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في أحداث درنة عام 2015 .

شخصية شريف منير في فيلم السرب
يحل الفنان شريف منير كضيف شرف في فيلم “السرب”، ويجسد شخصية الفريق شرف المصري، وهو أحد قادة القوات المسلحة ، والذي سيكون له دور كبير في العملية العسكرية لضرب مواقع داعش الإرهابية في أحداث درنة في ليبيا عام 2015 .