دُمر بالكامل في غضون ساعات.. لحظة اشتعال فندق تاريخي في كاليفورنيا

السلايدر, منوعات , Comments Disabled

اشتعلت النيران في فندق ماريسفيل التاريخي في شمال كاليفورنيا بعد اشتعال حريق هائل مساء السبت.

في حوالي الساعة 9:30 مساءً، قالت منطقة ليندا للحماية من الحرائق إنها استجابت لتقارير عن دخان كثيف قادم من الطابقين الثاني والثالث من مبنى الفندق الواقع في 420 الشارع الخامس في ماريسفيل. وفي غضون ساعة تقريبا، تحولت ألسنة اللهب الصغيرة إلى مشهد ناري.

 

يعد فندق ماريسفيل أكبر مبنى في منطقة ماريسفيل التجارية التاريخية، وفقًا لموقعه على الإنترنت. لقد كان موجودًا في المنطقة منذ ما يقرب من قرن من الزمان وقد صممه المهندس المعماري في سان فرانسيسكو إدوارد جلاس على طراز “النهضة الجورجي”.

مشاهير مثل إلفيس بريسلي وبوب داي أقاموا في الفندق ذات مرة أثناء رحلاتهم إلى شمال كاليفورنيا، وعلى الرغم من أنه كان شاغرًا منذ الثمانينيات، إلا أن خطط الترميم كانت قيد التنفيذ.

وكافحت فرق الإطفاء الحريق منذ مساء السبت وحتى ساعات الصباح الباكر. وفي حوالي الساعة 10 صباحًا يوم الأحد، كان الدخان واللهب لا يزال يتصاعد من الفندق بينما عملت فرق الإطفاء وسلطات إنفاذ القانون على إبقاء المنطقة آمنة.

شاهد العديد من المتفرجين وانتظروا في حالة صدمة بينما التهمت النيران الفندق الذي كان مزدحمًا في السابق. وبحسب ما ورد تم طرحه للبيع في السوق قبل بضعة أشهر فقط بعد وفاة صاحبه.

ويتمتع فندق Marysville بمكانة خاصة في قلوب بعض السكان المحليين.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS