رانيا يحيى . أبرز المعلومات عن المؤثرة المصرية بعد حضورها زفاف القرن لأغنى رجل في آسيا

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

أصبح حفل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا موكيش أمباني، هو الشغل الشاغل لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت الكاميرات تتجه حول العروسين و المعازيم، لتخطف مؤثرة مصرية تدعى رانيا يحيى الأنظار حولها، حتى أنها أصبحت حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد حضورها حفل زفاف أنانت أمباني.

فمن هي رانيا يحيى التي أثارت الجدل حولها خلال الساعات الماضية؟

تعد رانيا يحيى صانعة محتوى مصرية، وهي أول مؤثرة عربية مصرية تحضر حفل الزفاف الأسطوري الذي استمر 7 أشهر من الاحتفالات الفاخرة التي سبقت الزفاف.

وتعد رانيا ممثلة غير معروفة بشكل واسع، لكنها مؤثرة بشكل كبير يتابعها على حسابها في “انستغرام” حوالي مليون شخص.

ظهرت رانيا يحيى بإطلالة محتشمة وملفتة للإنتباه، حيث ارتدت فستانا بتصميم هندي مع حجاب فاخر.

وقالت عبر حسابها الشخصي: «الساري بتاعي صممه ونفذه مانيش مالهوترا، مصمم كل نجوم الهند، وهو وكل لبس احتفالات الأيام الجاية هدية من أهل العريس لبعض المدعوين».

ونشرت البلوجر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، عددا من الصور لها، من حفل زفاف الملياردير الهندي أنانت أمباني.

جدير بالذكر أن زفاف القرن الأسطوري حضره عدد كبير من مشاهير العالم ونجوم بوليوود، وسط العديد من مراسم الاحتفال، وعلى رأس الحضور كان شاروخان وجون سينا، ونجم السينما الهندية سليمان خان، والمدير التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ، وبيل غيتس، وإيفانكا ترامب ابنة رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب.

وكان الحفل الأكثر بذخاً على الإطلاق، حيث يشتهر أمباني، بأغنى رجل في آسيا، بتنظيم حفلات فخمة ولاسيما لأبنائه أكاش وإيشا وأنانت، وقد تصل تكاليف الزفاف إلى 600 مليون دولار.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS