حفاظا على العلاقات المصرية السعودية … تركي آل الشيخ يتخذ قرارا بخصوص أحد الأفلام

السلايدر, فن , Comments Disabled

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تطوير قصة أحد الأفلام التي سبق وأعلن عنها، حفاظا على العلاقات بين مصر والسعودية.
ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على Facebook بيانا توضيحيا جاء فيه: “تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي. ونظرا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المعلن عنها مسبقا طموح المشاهد العربي”.
وتابع البيان: “ويأتي هذا القرار؛ رغبة في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، ملتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية”.
وكان المستشار تركي آل الشيخ أعلن عن مجموعة أفلام سيتم إنتاجها خلال الفترة المقبلة يقوم ببطولتها عدد كبير من نجوم مصر، ومن ضمنها فيلم “النونو” للفنان أحمد حلمي.
وتم الكشف عن قصة الفيلم وتدور قصته حول “نصاب” يزور المملكة العربية السعودية من أجل تنفيذ عمليات نصب كبرى الأولى في بطولة Gaming والثانية لأشخاص في العمرة والحج”.
وأثارت قصة الفيلم جدلا كبيرا وتعرض الفنان أحمد حلمي لهجوم كبير مواقع التواصل الاجتماعي.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS