شقيق إلهام شاهين بعد الهجوم على الشعرواي: تصريحاتها تسبب لي المشاكل أحيانا وتعطل مسيرتي

السلايدر, فن , Comments Disabled

اعترف الفنان أمير شاهين بأن انتماءه لأسرة فنية، وكونه شقيق النجمة إلهام شاهين، لم يكن دائما في صالح تقدم مسيرته الفنية، وذلك بسبب وجود خلافات بينها وبين بعض الأشخاص، إلى جانب مواقفها وتصريحاتها الجريئة.

وقال أمير شاهين خلال حواره مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج “شاي بالياسمين” المذاع عبر قناة النهار: “إلهام محبوبة جدا، لكن عمر الناس ما اجتمعت على حب شخص، ووراد إن حد يكون عنده موقف قديم مع إلهام يكون مش عايز يشغلني”.
وأضاف: “تصريحاتها تسبب لي المشاكل في أوقات كثيرة، وأنا دائما مع إلهام قلبا وقالبا، وعارف إنها صريحة جدا ولا تخاف، لأنها دائما تقول الحقيقة، وهي جريئة وست شجاعة جدا”.
وردا على سؤال هل ناقشها في هجومها على الشيخ محمد متولي الشعراوي، قال أمير شاهين: “قلت لها حتى لو كلامك فيه جزء من الحقيقة مش لازم تطلعي تقولي ده، وممكن تحتفظي به لنفسك، لأنه شيخ جليل والناس كلها تحبه وعنده قاعدة شعبية كبيرة، لكن في الآخر دي قناعاتها الشخصية وهي حرة”.

يذكر أن أمير شاهين عرض له مؤخرا حكاية “ألفريدو”، من مسلسل “55 مشكلة حب”، وتدور أحداثها حول “فريد” أحمد فهمي الذي ترك مهنة الطب من أجل السعي وراء حلمه وسافر إلى إيطاليا لتعلم الطهي، وافتتح مطعما هناك، ولدى “فريد” عمة تدعى “سوسو” هي من تولت تربيته وتربية أشقائه بعد وفاة والدهم، وتعاني “سوسو” من مرض ألزهايمر ويقرر “فريد” العودة إلى مصر ليبقى بجانبها ويرعاها خاصة أن شقيقه وشقيقته لا يهتمان بها.
حكاية “ألفريدو” مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS