بفرمان من جوميز.. الزمالك يجهز دونجا وقرار جديد بعد الفوز على زد

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يجهز الجهاز الطبى للزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة، نبيل عماد الشهير بـ”دونجا” لاعب الفريق الاول لكرة القدم، استعدادا للمرحلة المقبلة خاصة أن اللاعب من العناصر والركائز الأساسية فى صفوف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

ويعانى نبيل عماد دونجا من إصابة فى الكتف يخوص على إثرها برنامجاً تأهلياً تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق وهو ذات السبب الذى منع اللاعب من التواجد ضمن صفوف الفريق الأبيض فى المباريات الماضية.

ويرغب البرتغالى جوزيه جوميز فى تجهيز نبيل عماد دونجا ،للإطمئنان على حالته الفنية والبدنية قبل خوض مباراتى دور الـ32 مكرر ببطولة كأس الكونفدرالية فى الموسم المقبل ولقاء السوبر الأفريقى أمام الأهلى والمقرر له يوم 27 سبتمبر المقبل.

 

أخبار الزمالك اليوم

 

وفي سياق آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد خوض مباراة زد مساء الخميس في مسابقة الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته الأحد المقبل في السادسة والنصف مساءً على ملعب النادي، استعدادًا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وفاز الزمالك على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراته المقبلة في الدوري الممتاز بعد الفوز أمام  زد في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك عن طريق محمد عاطف من تصويبة قوية في الدقيقة 90.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 5 ونصف عصرا بتوقيت القاهرة.

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS