تطورات صفقة تعاقد الأهلي مع محمد علي بن رمضان

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يكثف مسئولو النادي الأهلي المفاوضات من أجل حسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق فرينكفارزوي المجري ومنتخب نسور قرطاج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الأهلي لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة في ظل الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية، ولكن تبقى موافقة النادي المجري عقبة في طريق التوصل إلى اتفاق نهائي.

وكشفت تقارير صحفية” أن النادي قدم عرضا ماديا واحدا بقيمة 2 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب الدوري التونسي، ولكن العرض تم رفضه من جانب نادي فرينكفارزوي المجري الذي طلب مبلغ مالي كبير لبيع محمد علي بن رمضان للأهلي.

وأشار المصدر إلى أن نقطة الخلاف بين الأهلي والنادي المجري علي صفقة محمد بن رمضان في بند إعادة بيع اللاعب مستقبلاً وفكرة تقسيط الصفقة، حيث يرغب الأهلي في تقسيط قيمة الصفقة علي عامين بينما يرغب النادي المجري دفع قيمة صفقة محمد علي بن رمضان خلال 6 شهور.

وأضاف المصدر أن الأهلي قد يلجأ إلى التعاقد مع اللاعب التونسي على سبيل الإعارة بدلا من الشراء نهائيا في ظل مغالات النادي المجري.

وشدد المصدر على أن الساعات المقبلة ستشهد تقديم عرض جديد من النادي الأهلي إلى نادي فرينكفارزوي المجري مع رفع المقابل المادي إلى للتعاقد مع محمد بن رمضان نهائيا أو عرض إعارة لمدة موسم.


بحث

ADS

تابعنا

ADS