تفاصيل حادث سفاح روض الفرج: يطعن السيدات في مناطق حساسة والكاميرات فضحته

السلايدر, حوادث, عاجل , Comments Disabled

استمعت نيابة روض الفرج اليوم الإثنين بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية لأقوال زوج ربة منزل تعرضت للطعن بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها على يد شاب.

وأكد ط.ع زوج المجني عليها، أن شابا ذا بشرة سمراء طعن زوجته بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها، أثناء استقلاله سيارة، وكشف التقرير الطبي الأولى لربة المنزل ضحية المتهم الذي قام بالتعدي عليها وطعنها بسلاح أبيض في مناطق حساسة من جسدها، الذي عرف بسفاح روض الفرج، أنها أصيبت بجرح عميق بلغ طول حوال 19 سم، وخضعت لـ20 غرزة وتحتاج رعاية صحية مدة 15 يوما.

وكشفت تحقيقات نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية، أن المجني عليها تعرضت للطعن خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو “مسرة”.

وأنكر المتهم مصطفى أ م بعد القبض عليه بعد التعرف على مواصفات السيارة أنه قام بالتعدي على السيدات في منطقة روض الفرج وطعنهن بسلاح أبيض في مناطق حساسة من أجسادهن ، مؤكدا أنه كان يحاول سرقتهن.
وبتفريغ كاميرات المراقبة لأحد المحال القريبة من الحادث، كشفت كذب المتهم، وأكدت أنه تعمد طعن السيدات في مناطق حساسة، وبمواجهته بها اعترف بارتكابه الواقعة، مبررا ذلك بأنه كان في حالة سكر.


بحث

ADS

تابعنا

ADS