صور| هذا ما قالته الحاجة سعدية بعد عودتها إلى القاهرة

أخبار مصر, السلايدر, عاجل , Comments Disabled

وجهت الحاجة سعدية عبدالسلام حماد، المعروفة إعلامياً باسم “صاحبة واقعة العمرة المزيفة”، رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عقب وصولها لمطار القاهرة مساء اليوم بعد 4 أشهر منذ القبض عليها بمطار ينبع.

 

وقالت الحاجة سعدية، فى تصريحات صحفية إنها علمت من أبنائها والسفارة السعودية بجدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بمساعدتها وكلف وزارة الداخلية بسرعة إجراء التحريات للتأكد من برائتها والقبض على جميع المتهمين، وتابع مع جهات التحقيق مع المتهمين بالقاهرة وأقوالهم التى برأتها، وكلف وزارة الخارجية بمتابعة التحقيقات مع السلطات السعودية .

 

وأضافت الحاجة سعدية، أن خادم الحرمين الشريفين والمسئولين بالسعودية حينما تيقنوا من براءتها من وسائل الإعلام المصرية بعد إعلان القبض على المتهمين بالدقهلية، وجهوا بتذليل الصعوبات لها وسرعة التواصل مع جهات التحقيقات المصرية لإنهاء إجراءات الإفراج عنها.

 

وأوضحت أنه تم تكريمها بالتكفل بعمرة فى النصف من شعبان وعمرة أخرى قبل رمضان وثالثة فى العشر الأواخر من رمضان بصحبة بناتها التى أرسلت لهم السلطات السعودية دعوة خاصة من القاهرة، وتم استقبالهن بالسعودية حتى انتهاء العمرة والعودة إلى القاهرة.

 

ووجهت الشكر إلى الرئيس السيسى ووزارة الداخلية لسرعة القبض على المتهمين، وكذلك الاستقبال الحافل لها بمطار القاهرة وقيام الضباط بمساعدتها على إنهاء إجراءات الوصول وحمل حقائبها إلى السيارة .

 

وأشارت الحاجة سعدية، إلى أن المسؤل بالسجن السعودى كان يخرجها من محبسها لتجلس بمكتبه ويقدم لها الطعام والعصائر والتمر وأخبرها أن إنتهاء الإجراءات للإفراج عنها مسألة وقت .

وظلت بالسجن 43 يوماً، وبعدها حضر مسئولو السفارة لاستلامها وعلمت منهم أن جميع المتهمين تم القبض عليهم بالقاهرة.

 

ووجهت الحاجة سعدية نصيحة للجميع بعدم قبول حمل حقائب لا يعلموا عنها شيئاً حتى لو كانت من أقرب المقربين.


بحث

ADS

تابعنا

ADS